Advert Test
MAROC AUTO CAR

البوليساريو استقبلت سفيري دولتين في المنطقة العازلة!

Last Update : الأحد 8 أبريل 2018 - 5:31 مساءً
Advert test

البوليساريو استقبلت سفيري دولتين في المنطقة العازلة !

لم يكن دخول 14 عنصرا مسلحا تابعا لـ “البوليساريو” لمنطقة “المحبس”، التي تدخل في نطاق المنطقة العازلة الخاضعة للسيادة المغربية، وحده الذي أغضب الرباط، وجعلها تعلن استعدادها لاستعمال القوة للرد على استفزازات الانفصاليين، فهناك معطيات عديدة يتوفر عليها المغرب، تؤكد خرق “البوليساريو” لاتفاق وقف إطلاق النار لسنة 1991، ومحاولاتها لتغيير الوضع القانوني والتاريخي بالمنطقة، ولعل من أهم تلك المعطيات ما أعلن عنه رئيس الحكومة سعد الدين العثماني أمس الأربعاء في تصريح صحفي، عندما كشف عن استقبال جبهة “البوليساريو” لسفيرين أجنبيين فوق أراضي المنطقة العازلة.

ولم يفصح العثماني عن تاريخ استقبال هذين الدبلوماسيين والدولتين اللتين ينتميان إليهما، لكن ما هو مؤكد أن الأمر يتعلق بسفيرين لدولتين مازالتا تعترفان بالجمهورية الوهمية.

تجدر الإشارة إلى أن عدد الدول التي مازالت تعترف رسميا بما يسمى ب”الجمهورية العربية الصحراوية” يقل عن الثلاثين دولة، بعد أن كان قبل سنوات يصل إلى 80 دولة، قبل أن تعمد قرابة 50 دولة  إلى سحب اعترافها بهذا الكيان الوهمي وتبنيها للأطروحة المغربية لحل النزاع المفتعل في الصحراء والقائم على الحكم الذاتي.

مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س 

Advert test
2018-04-08 2018-04-08
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا