Advert Test
MAROC AUTO CAR

طواف المغرب يعتبر واجهة لرياضة الدراجات بإفريقيا

Last Update : الإثنين 9 أبريل 2018 - 3:01 مساءً
Advert test

طواف المغرب يعتبر واجهة لرياضة الدراجات بإفريقيا

مراكش- أكد السيد وجيه عزام رئيس الاتحاد الافريقي للدراجات أن طواف المغرب يعتبر واجهة لرياضة الدراجات بإفريقيا، والأكبر على مستوى القارة باعتباره الوحيد الذي يجرى على مدار 10 مراحل.

Advert Test

   وأضاف السيد عزام الذي يشغل أيضا منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للدراجات، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء على هامش الدورة ال31 لطواف المغرب، أنه الوحيد في افريقيا الذي يتميز بمشاركة هذا العدد من الفرق (22) ومثل هذا العدد من المشاركين.

   وأعرب السيد عزام عن سعادته وافتخاره بالتواجد في طواف المغرب، الذي يعتبر مسابقة مرموقة بتاريخ كبير، مسجلا أن الاستقبال الحار للجماهير عند انطلاق ونهاية كل مرحلة، والرعاية السامية لصاحب الجلالة، يشهدان على الأهمية التي يوليها المغرب لهذه الرياضة.

   من جهتها قالت أمينة العناية المديرة العامة للاتحاد الدولي للدراجات، إن جودة تنظيم هذه التظاهرة، التي تعتبر مرجعا في التصنيف الافريقي، جد ممتازة.

   وعلى صعيد آخر، عبرت المتحدثة ذاتها عن افتخارها بكونها أول مرأة تنتخب مديرة عامة للاتحاد الدولي للدراجات؛ مضيفة أنه كاعتراف لبلدها وأصولها المغربية اختارت أن يكون طواف المغرب أول تظاهرة تحضرها في إطار مهامها الجديدة.

     وتندرج الدورة الـ31 لطواف المغرب لسباق الدراجات، المنظمة ما بين 6 و 15 أبريل الجاري تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، في إطار أجندة (أفريكا تور) الخاصة بالاتحاد الدولي للدراجات، حيث سيقطع المتسابقون في هذه التظاهرة الرياضية، حوالي 1673 كلم موزعة على عشر مراحل أطولها المرحلة الثالثة، التي ستربط بين مدينتي بني ملال ومراكش على مسافة 5ر193 كلم.

مملكتنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-04-09 2018-04-09
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا