Advert Test
MAROC AUTO CAR

المغرب يمتع بعلاقة تاريخية وطيدة مع السعودية

Last Update : الخميس 12 أبريل 2018 - 12:03 مساءً
Advert test

المغرب يمتع بعلاقة تاريخية وطيدة مع السعودية

يرى مراقبون أن صورة السيلفي التي جمعت أول امس الملك محمد السادس بولي العهد السعودي محمد بن سلمان وسعد الحريري الذي نشرها عبر حسابه على تويتر ، سيكون لها ما بعدها.

Advert Test

ونقلت وكالة سبوتنيك الروسية عن محلل سياسي مغربي قوله إن ،إن المغرب يمتع بعلاقة تاريخية وطيدة مع السعودية، ولم يعكر صفو تلك العلاقة سوى وقوف المغرب على الحياد حيال مقاطعة السعودية ومعها الإمارات ومصر والبحرين لقطر، مضيفا أن نهج سياسية الحياد، يبدو اختيارا مكلفا للمغرب.

وأكدت الوكالة أن التقارب المغرب السعودي الجديد سيكون على حساب قطر التي تربطها ايضا علاقات وطيدة مع المغرب شأن باقي دول الخليج.

وفي سياق متصل، من المرتقب أن يتوجه الملك محمد السادس إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة. في الفترة من 13 إلى 17 أبريل الجاري، بالتزامن مع القمة 29 لجامعة الدول العربية المنعقدة بالسعودية يوم السبت المقبل.

وذطر المصدر أن الموقف الرسمي للمغربي من الأزمة ظل متوازنا، ولكن الاعتقاد يسير إلى أنه في حالة تصاعد الأزمة، سيكون المغرب أقرب لموقف الجناح السعودي الإماراتي البحريني المصري لأنه يعرف تاريخياً بأن الدول الأربع هي محور الاعتدال العربي.

مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-04-12 2018-04-12
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا