Advert Test
MAROC AUTO CAR

قرار مباغث…لجنة الفيفا تفاجئ المسؤولين المغاربة

Last Update : الأربعاء 18 أبريل 2018 - 9:02 مساءً
Advert test

قرار مباغث…لجنة الفيفا تفاجئ المسؤولين المغاربة

فاجأت اللجنة المكلفة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” المعروفة باسم لجنة “تاسك فورص”، المسؤولين المغاربة بعد إبلاغهم بطريقة غير متوقعة أنهم يرغبون في المنشآت الرياضية لمدينتي وجدة والسعيدية.

Advert Test

وحسب”راديو مارس” فإن لجنة “تاسك فورص” كلفت عضوا واحدا للقيام بمهمة الزيارة التفقدية لمدينتي وجدة والسعيدية.

ويذكر أن اللجنة حلت اليوم الأربعاء 18 أبريل، بمدينة أكادير للقيام بجولة في المدينة والاطلاع على بنيتها التحتية.

وكان وفد الفيفا قد قام بزيارة الثلاثاء إلى ملعب مدينة مراكش الكبير، كما قام الوفد بزيارة إلى ملعب الحارثي، وهو الملعب الذي سيكون مخصصا لتداريب المنتخبات الكروية خلال منافسات مونديال 2026.

وحلت الاثنين 16 أبريل، لجنة “تاسك فورص” بالمغرب في زيارة عمل، من أجل تفتيش وتفقد ترشيح المغرب لاحتضان كأس العالم لكرة القدم سنة 2026.

ومن المنتظر أن تقوم اللجنة بزيارة مماثلة إلى كل من مدينتي طنجة وتطوان، وبحسب مصادر مطلعة، فمن المنتظر أن يقوم أعضاء اللجنة بتفقد ورش القطار فائق السرعة (TGV)، كما سيقومون برحلة قصيرة على متنه بين مدينتي طنجة وأصيلة، إلى جانب زيارة ورش الملعب الكبير لمدينة تطوان.

وتمتد زيارة وفد (تاسك فورس) من 16 إلى 19 أبريل الجاري، ويتكون الوفد من خمسة أعضاء، مرفوقين بأعضاء من إدارة الاتحاد، الذي حل بالمملكة في زيارة لإجراء تفتيش يستمر مدة 3 أيام، من أجل تقييم قدرة المغرب على تنظيم كأس العالم سنة 2026.

وذكر بلاغ للجنة أن فريق العمل سيقوم ابتداء من 17 إلى 19 أبريل الجاري بزيارات إلى العديد من مدن المملكة، كما سيزور عددا من الملاعب ومعسكرات التدريب والفضاءات الخاصة بمهرجانات (الفيفا) للمشجعين والمراكز الخاصة بالإعلام، بالإضافة إلى الفضاءات الأخرى المتعلقة بتنظيم المسابقة الكروية العالمية، مؤكدا أن “هذه الزيارة تمثل خطوة مهمة بالنسبة للترشيح المغربي”.

 مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-04-18 2018-04-18
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا