Advert Test
MAROC AUTO CAR

انطلاق جولة الجامعة الرياضية

Last Update : الجمعة 20 أبريل 2018 - 1:22 صباحًا
Advert test

انطلاق جولة الجامعة الرياضية

أعطى السيد سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، يوم الأربعاء 18 أبريل2018، بمقر الوزارة بالرباط، انطلاقةجولة الجامعة الرياضية، وذلك بحضور السيد أحمد نجم الدين، رئيس جامعة الحسن الأول، والسيد عبد العزيز فصوان، مديرالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمدينة سطات، إلى جانب مسؤولين بالوزارة.

Advert Test

ويندرج تنظيم هذه الجولة في إطارتعزيز الروح الرياضية في الجامعات المغربية وروح التفاهم والأخوة والمنافسة بين الشباب،وقد تم إعطاء انطلاقتها،قبل أسبوعين .

من انطلاق النسخة التاسعة للمؤتمر الوطني للرياضة، وكذا جائزة مولاي الحسن للألعاب الجامعية الكبرى اللذين ستشرف على تنظيمهما الوزارة، من قبل جامعة الحسن الأول،ما بين 2 مايو2018 إلى 5 منه، احتفاء بعيد ميلاد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن حفظه الله. ويعد هذا الحدث الرياضي تتويجاللنجاح الكبير الذي حققته النسخةالثامنة السابقة للمؤتمر، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، والتي تندرجفي إطار الرؤية الوطنية لإعادة هيكلة الرياضية المغربية التي أطلقتها المملكة المغربية.

وتسعى جامعة الحسن الأول من خلال هذه التظاهرات الرياضية، إلى أن تكونفاعلا مساهمافي دعم الشباب المغربي والإرتقاء بوعيه بإشكاليات الرياضة الوطنية،وأن تضاهي التميز على نطاقواسع من خلال فعل رياضي ذو إشعاع دولي.

مملكتنـــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-04-20 2018-04-20
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا