Advert Test
MAROC AUTO CAR

جلالةالملك قضى 70يوما متوالية خارج أرض الوطن

Last Update : الأحد 22 أبريل 2018 - 4:24 مساءً
Advert test

جلالةالملك قضى 70يوما متوالية خارج أرض الوطن

عاد الملك محمد السادس بشكل رسمي إلى المغرب يوم الاثنين 16 أبريل الجاري، بعدما غادر المملكة يوم 27 يناير الماضي، وبذلك يكون الجالس على العرش قد قضى 70 يوما بالتمام والكمال خارج أرض الوطن دون أن تطأ قدمه مملكته الشريفة.

Advert Test

بلغة الأرقام، هذه من بين أطول جولات النقاهة التي تقود محمد السادس لخارج أرض الوطن، حيث لم يسبق للملك أن قضى مثل هذه المدة في جولاته سواء المتعلقة بالنقاهة أو بالاستجمام أو في إطار جولاته الرسمية.

وخلال مقامه بفرنسا تناسلت حول الجالس على العرش مجموعة من الإشاعات، تبقى أبرزها الإشاعة التي روج لها موقع مقرب من جبهة “البوليساريو” والتي استهدفت حياته، إضافة إلى ترويج منابر إعلامية إسبانية لأخبار غير مؤكدة تتحدث عن حدوث طلاق بينه وبين الأميرة للا سلمى.

وكان الملك قد أجرى بفرنسا في فبراير الماضي فحوصات لضبط إيقاع دقات القلب، بعدما كشفت تقارير طبية “وجود عدم انتظام في إيقاع نبض القلب”، وقد عولجت هذه المشكلة، وأصبح الملك يتمتع بصحة جيدة.

وبحسب مصادر متطابقة، فمن المرتقب أن يبدأ محمد السادس زيارة إلى القارة السمراء، كما اعتاد كل سنة، ويرجح أن يبدأ جولته بزيارة لدولة الكونغو، ثم السنغال.

مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-04-22 2018-04-22
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا