Advert Test
MAROC AUTO CAR

مديرية الأمن ترد على مؤسس معهد “ألفا” الاسرائيلي المتواجد بالمغرب

Last Update : الأربعاء 25 أبريل 2018 - 10:00 صباحًا
Advert test

مديرية الأمن ترد على مؤسس معهد “ألفا” الاسرائيلي المتواجد بالمغرب

 عقب خرج مؤسس معهد “ألفا” المتخصص في تكوين حراس الأمن الخاص و حراس الأمن المكلفين بحماية الشخصيات، في تصريحات صحفية  قائلا إن الشرطة القضائية وبعد التحقيقات الأولية، وجدت أن الأمر فارغ، و طلبت منه الاشغال دون الالتفات لأي شيء “قالولي سير تخدم على راسك “، خرجت المديرية العامة للأمن الوطني ببلاغ ترد فيه على مؤسس هذا المعهد.

وعلى عكس تصريحه، أكدت المديرية العامة للأمن الوطني أن البحث مع مؤسس معهد “ألفا” لم يغلق، وأنه مشمول بالسرية التي يقتضيها قانون المسطرة الجنائية، ردّا على تصريحات صحافية لهذا الأخير بأن الملف تم إغلاقه مع مطالبته باستئناف العمل فور تهدئة الأوضاع”.

وكشفت  المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها بحسب وكالة المغرب العربي للأنباء، أن نتائج البحث ستحال على النيابة العامة المختصة فور الانتهاء من جميع إجراءات البحث.

وكانت بعض المنابر الإعلامية تناقلت أخبارا منسوبة لهذا الشخص ادعى فيها بأن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أكدت له “بأن الملف تم إغلاقه مع مطالبته باستئناف العمل فور تهدئة الأوضاع”.

وأثار صاحب المعهد الجدل بسبب علاقته مع شخصيات إسرائيلية وتعامله معها في مجال التدريب على قتال الشوارع وحماية الشخصيات الهامة.

مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-04-25 2018-04-25
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا