Advert Test
MAROC AUTO CAR

من قلب ساحة جامع الفنا جمعية مبادرة شباب المغرب تطلق حملتها الرابعة للتبرع بالدم

Last Update : الخميس 26 أبريل 2018 - 3:15 مساءً
Advert test

من قلب ساحة جامع الفنا جمعية مبادرة شباب المغرب تطلق حملتها الرابعة للتبرع بالدم

محمود هرواك مراسل مملكتنا بمراكش

Advert Test

من المعلوم للجميع أن مخزون كميات الدم في مراكز التحاقن بالمغرب يعرف نقصا حادا لجهل غالبية الناس بضرورة التبرع؛ لكن مركز التحاقن الجهوي بمدينة مراكش تعود بنكه انتعاشة سنوية و ذلك بفضل المبادرة الوطنية التي تنضمها من قلب ساحة جامع الفنا “جمعية مبادرة شباب المغرب” بشراكة مع المركز الجهوي لتحاقن الدم جهة مراكش آسفي و الذي تشرف عليه المديرة الدكتورة سميرة و السيد محمود أبغاش؛ هؤلاء مشكورون يقومون بمجهود جبار طيلة السنة من أجل محاولة سد الخصاص الذي تعرفه المستشفيات.

و في حملتها الرابعة أطلقت جمعية مبادرة شباب المغرب حملة على مواقع التواصل الإجتماعي يشارك فيها عدد من المشاهير و الشخصيات العمومية لحث المواطنين على المجيئ إلى ساحة جامع الفنا يوم الأحد القادم من أجل القيام بهذا الواجب الإنساني.

و في تصريح حصري أكد لنا رئيس الجمعية السيد “مروان الزنجاري” (أن الحملة الرابعة بشعار “أجي نتبرعو بالدم” جاءت استجابة لنداء عدد من الأطباء و طلبة كلية الطب على الموقع الإجتماعي فايسبوك لتدارك النقص الحاد و أيضا إحياء لعرف مجتمعي ولدته جمعيتنا و عاهدت المغاربة على استمراريته لذلك أغتنم الفرصة لأشكر السلطات على تسهيل مأموريتنا كل ما اقتضت الضرورة ذلك كما لا يفوتني شكر المركز الجهوي لتحاقن الدم في شخص مديرته و السيد محمود أبغاش.

أتمنى أن يكون الحضور كبيرا و ذلك لبعث روح إنسانية و إضفاء لمسة اجتماعية ترسل رسالة الحب و التضحية التي نعمل على نشرها و التي صرنا سفراءها بامتياز.)

يشار إلى أن ساحة جامع الفنا ستتحول يوم الأحد 29 إلى فضاء مؤثث سيعرف حملات توعوية و تحسيسية و مسابقات هادفة بالإضافة إلى عروض موسيقية تسير في اتجاه نشر ثقافة التبرع بالدم.

مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-04-26 2018-04-26
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا