Advert Test
MAROC AUTO CAR

إنعقاد المؤتمر الوطني الأول لمنظمة نساء العدالة والتنمية ببوزنيقة

Last Update : السبت 5 ماي 2018 - 5:11 مساءً
Advert test

إنعقاد المؤتمر الوطني الأول لمنظمة نساء العدالة والتنمية ببوزنيقة

عقدت منظمة نساء العدالة والتنمية مؤتمرها الوطني الأول، بمدينة بوزنيقة،  يومي 18 و19 وشعبان 1439 هـ ، الموافق لـ” 5 و6 ماي 2018 م” الجاري.

Advert Test

و عرف المؤتمر حضور الأمين العام للحزب الدكتور سعد الدين العثماني، الذي القى كلمة بالمناسبة في الجلسة الافتتاحية، إضافة إلى كلمة رئيسة المنظمة الأستاذة بسيمة الحقاوي، وسيتم نقل الجلسة الافتتاحية مباشرة على صفحة الحزب بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

و عرفت أشغال المؤتمر انتخاب أعضاء المجلس الاستشاري للمنظمة، بعد تلاوة التقريرين الأدبي والمالي، وتقديم مسطرة المؤتمر وتعديلات القانون الأساسي للمصادقة عليها، كما سيتم تقديم الأسماء المرشحة لرئاسة المنظمة للمرحلة المقبلة، قبل أن ينتقل المؤتمرات إلى انتخاب رئيسة المنظمة الجديدة، والإعلان عن البيان الختامي للمؤتمر.

وسيلتئم الاجتماع الأول للمجلس الاستشاري لمنظمة نساء العدالة والتنمية الجديد، في اليوم الموالي لانتخاب منسقة المجلس تحت رئاسة رئيسته الجديدة، كما سيتم خلاله أيضا انتخاب النائبتين الأولى والثانية للرئيسة، وانتخاب باقي أعضاء المكتب التنفيذي وانتخاب نائبة منسقة المجلس الاستشاري.

للإشارة فإن حزب العدالة والتنمية أسس ربيع 2008 اللجنة المركزية للعمل النسائي أوكل إليها مهمة التفكير في شكل تنظيمي يحدد ميادين الاشتغال، ووضع مخططات للعمل وفق استراتيجية الحزب وبرامجه، إضافة إلى مواكبة أعمال الحزب والقيام بوظيفة التنشيط والتأطير، قبل أن يقدم على تأسيس منظمة “نساء العدالة والتنمية”  بعد مصادقة المجلس الوطني للحزب خلال دورته العادية المنعقدة في ” 25 و26 دجنبر 2010″  ببوزنيقة، والتي ستتولى تفعيل المشروع المجتمعي لحزب العدالة والتنمية على مستوى الشأن النسائي، اقتراحا وتأطيرا ونضالا سياسيا وإنتاجا فكريا، وهو ما تم ابتداء من اكتوبر 2011 تاريخ تأسيس المنظمة.

مملكتنـــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-05-05 2018-05-05
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا