Advert Test
MAROC AUTO CAR

تفاصيل سرقة وزير في حكومة العثماني بطريقة هوليودية

Last Update : الأحد 6 ماي 2018 - 10:09 مساءً
Advert test

تفاصيل سرقة وزير في حكومة العثماني بطريقة هوليودية

كشفت مصادر مطلعة أن منزل كاتب الدولة لدى وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي المكلف بالاستثمار، عثمان الفردوس، تعرض قبل أيام للسرقة، وهو المنزل الموجود في دوار “أكرض أوضاض” غير بعيد عن مدينة تافراوت، التابعة إداريا لإقليم تيزنيت.

Advert Test

وبحسب مصادر الجريدة، فقد قام أربعة أشخاص بسرقة مجموعة من الممتلكات الثمينة التي وجدوها في المنزل، علما أنه منزل لا يقطنه أحد، لكون عائلة الوزير المنتمي لحزب “الاتحاد الدستوري” مقيمة في مدينة الدار البيضاء، وتتخذ المنزل الموجود في تافراوت لقضاء بعض الأيام من العطلة الصيفية.

و قام الجناة بالدخول إلى المنزل بطريقة هوليودية وسرقة ممتلكاته الثمينة، وشحنها في إحدى الشاحنات التي تعود ملكيتها لأحد المتورطين في العملية وبيعها في مكان بعيد عن تافراوت وتيزنيت، حتى لا ينفضح أمرهم.

الحادث استنفر الأجهزة الأمنية، حيث باشرت سرية الدرك الملكي بتيزنيت تحرياتها وأبحاثها، وتمكنت من توقيف أحد المشتبه فيهم واستمعت إليه في محضر رسمي، إذ اعترف بالمنسوب إليه، وخلال التحقيق معه كشف عن أسماء ثلاثة آخرين شاركوا معه في عملية السرقة.

وتبين لاحقا أن المشتبه فيهم يشكلون عصابة إجرامية متخصصة في السرقة والسطو على الممتلكات، وتبلغ أعمارهم 32، 42 و56 سنة، حيث تم تقديمهم أمام وكيل الملك بمحكمة الاستئناف بأكادير، لتعميق البحث معهم، في انتظار إصدار حكم في حقهم.

 مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س
Advert test
2018-05-06 2018-05-06
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا