Advert Test
MAROC AUTO CAR

رئيس الحكومة…سننصت لجميع الأصوات و سنتعامل بجدية من أجل ضمان تزويد الأسواق خلال رمضان 

Last Update : الخميس 10 ماي 2018 - 9:07 مساءً
Advert test
رئيس الحكومة…سننصت لجميع الأصوات و سنتعامل بجدية من أجل ضمان تزويد الأسواق خلال رمضان 
شدد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، على أن حكومته عازمة على المضي في منهجها الذي اختارته منذ تعيينها وتنصيبها قبل سنة، المتمثل في تحقيق شعار “الإنصات والإنجاز”.

وأوضح رئيس الحكومة، خلال افتتاحه الاجتماع الأسبوع لمجلس الحكومة المنعقد الخميس 10 ماي 2018، أن الحكومة ستستمر في منهجيتها، “إننا ننصت لجميع الأصوات، ونعمل على أن يكون إنجازنا في مستوى التحديات وتلبية متطلبات المواطنين”.

وفي هذا الصدد، وارتباطا بقرب حلول شهر رمضان المبارك وما يرافقه من ارتفاع الطلب على عدد من المواد الغذائية، واستحضارا للمقاطعة التي طالت بعض المواد الاستهلاكية الأساسية، كشف رئيس الحكومة أن حكومته ستناقش الموضوع في اجتماع المجلس الحكومي (10 ماي 2018)، معتبرا أن نقاش تزويد الأسواق بالمواد الاستهلاكية خلال شهر رمضان، يجعل بطبيعة الحال موضوع المقاطعة غير بعيد عن هذا النقاش، “وسنرى تأثير تزويد بعض المواد الأساسية في رمضان، وسنتخذ جميع التدابير والإجراءات الضرورية والمناسبة”.

Advert Test

كما أكد رئيس الحكومة أن حكومته اتخذت الاحتياطات اللازمة وتتعامل مع موضوع ضمان تزويد الأسواق بكل جدية، مضيفا أن “همنا تزويد الأسواق بالمواد التي يطلبها المواطنون على أن تكون ذات جودة وبالكميات اللازمة خصوصا ما يتعلق بالضروريات، سنناقش هذا الموضوع بعمق بناء على تقارير ومعطيات”.

مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-05-10 2018-05-10
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا