Advert Test
MAROC AUTO CAR

نظمت عمالة خنيفرة برامج متعددة لفائدة الشباب المبادر بمناسبة الذكرى 13 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية

Last Update : الجمعة 11 ماي 2018 - 4:58 مساءً
Advert test
نظمت عمالة خنيفرة برامج متعددة لفائدة الشباب المبادر بمناسبة الذكرى 13 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية
 أمين أربيعة من خنيفرة
تخليدا للذكرى الثالتة عشرة لانطلاقة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، نظمت عمالة اقليم خنيفرة برامج متعددة لفائدة الشباب المبادر تحت شعار ” الشباب محرك التنمية البشرية ”
 
وقد تم اختيار هذا الشعار انسجاما مع التوجيهات الملكية السامية و المرتبطة بفئة الشباب من خلال إنعاش ظروفه الإجتماعية و الإقتصادية. الشباب هم فئة تمثل محورا أساسيا و عنصر فعال داخل المجتمع المغربي ، حيث قامت المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بادماجه في عدة مشاريع سوسيو-اقتصادية و مهنية، حيث عملت ايضا على توفير فضاءات مناسبة لهم وقامت بمواكبتهم تقنيا و ماليا قصد إبراز طاقتهم و مؤهلاتهم ،كل ذلك ضمانا للحد من كل اشكال الانحراف و الجريمة المتفشية داخل هاته الفئة .
المبادرة الوطنية للتنمية البشرية أدرجت الشباب ضمن تمثيلية أجهزة الحكامة الجيدة (اللجن المحلية للتنمية البشرية و اللجن الاقليمية للتنمية البشرية ) بنسبة تفوق 30 % كفاعل اساسي في إتخاذ القرارات و اقتراح المشاريع. و تخليدا لهذه المناسبة تنظم عمالة إقليم خنيفرة عدة أنشطة رياضية و ثقافية لفائدة الشباب المستفيدين من دعم المبادرة خلال المدة ما بين: 07/05/2018 الى غاية: 19/05/2018 حسب البرنامج التالي: و في ختام انشطتها ستقوم اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بعمالة خنيفرة، بتنظيم معرض لمنتجات الأنشطة المدرة للدخل بساحة المسيرة – ازلو- من طرف التعاونيات و الجمعيات حاملة المشاريع خلال الفترة الممتدة بين 16 الى غاية 20 من هذا الشهر تحت شعار: « دعم الشباب من أجل تثمين المنتوجات المحلية » .
تخليدا للذكرى الثالتة عشرة لانطلاقة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، نظمت عمالة اقليم خنيفرة برامج متعددة لفائدة الشباب المبادر تحت شعار ” الشباب محرك التنمية البشرية ” وقد تم اختيار هذا الشعار انسجاما مع التوجيهات الملكية السامية و المرتبطة بفئة الشباب من خلال إنعاش ظروفه الإجتماعية و الإقتصادية.
الشباب هم فئة تمثل محورا أساسيا و عنصر فعال داخل المجتمع المغربي ، حيث قامت المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بادماجه في عدة مشاريع سوسيو-اقتصادية و مهنية، حيث عملت ايضا على توفير فضاءات مناسبة لهم وقامت بمواكبتهم تقنيا و ماليا قصد إبراز طاقتهم و مؤهلاتهم ،كل ذلك ضمانا للحد من كل اشكال الانحراف و الجريمة المتفشية داخل هاته الفئة .
المبادرة الوطنية للتنمية البشرية أدرجت الشباب ضمن تمثيلية أجهزة الحكامة الجيدة (اللجن المحلية للتنمية البشرية و اللجن الاقليمية للتنمية البشرية ) بنسبة تفوق 30 % كفاعل اساسي في إتخاذ القرارات و اقتراح المشاريع.
و تخليدا لهذه المناسبة تنظم عمالة إقليم خنيفرة عدة أنشطة رياضية و ثقافية لفائدة الشباب المستفيدين من دعم المبادرة خلال المدة ما بين: 07/05/2018 الى غاية: 19/05/2018 حسب البرنامج التالي: و في ختام انشطتها ستقوم اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بعمالة خنيفرة، بتنظيم معرض لمنتجات الأنشطة المدرة للدخل بساحة المسيرة – ازلو- من طرف التعاونيات و الجمعيات حاملة المشاريع خلال الفترة الممتدة بين 16 الى غاية 20 من هذا الشهر تحت شعار: « دعم الشباب من أجل تثمين المنتوجات المحلية » .
مملكتنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س
Advert test
2018-05-11 2018-05-11
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا