Advert Test
MAROC AUTO CAR

 خنيفــــــرة تحتضن الدورة الأولى من مهرجـان القفطان

Last Update : السبت 12 ماي 2018 - 10:58 مساءً
Advert test
 خنيفــــــرة تحتضن الدورة الأولى من مهرجـان القفطان
 أمين أربيعة من خنيفرة
نظمت جمعية جيل المعرفة للتنمية و التكوين بشراكة مع مجموعة أرقى الناس “The finest People ” يوم الجمعة 12 ماي الدورة الاولى من مهرجان القفطان.
المهرجان، الذي احتضنت فعالياته قاعة دار القرب بخنيفرة، تميز بحضور نسائي لافت استمتع بعرض للازياء من تصميم المصممة ” فضمة اعسوسو ” التي أبدعت في هذا الزي العصري و التقليدي الأصيل.
و تخللت الدورة الأولى من مهرجان القفطان بخنيفرة مجموعة من الفقرات، جمعت بين ما هو فني و ثقافي و فكري، و ذلك بهدف إبراز الطاقات و الإبداعات النسائية المحلية.
و من خلال تنظيمها للمهرجان، عبّرت كل من جمعية جيل المعرفة للتنمية و التكوين و ” كروب FP “الرقمية عن سعيها لاستقطاب مجموعة من المصممات و العارضات من خنيفرة و من مختلف ربوع المملكة، لمزح و صقل المواهب في ابداع و انتاج القفطان المغربي حيث تشتغل الجمعية جيل المعرفة للتنمية و التكوين و مدير مهرجان القفطان المغربي على وضع إستراتيجية تروم من خلالها ترجمة أفكار جديدة ستنفذ في الدورات القادمة، بشراكة مع مجموعة من الهيئات والمؤسسات.
مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س
Advert test
2018-05-12
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا