Advert Test
MAROC AUTO CAR

حملة طبية تستهدف سكان جماعة مولاي بوعزة

Last Update : الإثنين 14 ماي 2018 - 12:23 صباحًا
Advert test

حملة طبية تستهدف سكان جماعة مولاي بوعزة

محمد السعداني ـــ مملكتنا

Advert Test

نظمت جمعية أجيـال الغد بشراكة مع النائبة البرلمانية حكيمة بلقساوي ودعم من المجلس الجماعي لمولاي بوعزة وبتنسيق مع جمعية النهضـة للتنميـة بمنطقـة مولاي بوعزة التابعـة لإقليم خنيفرة حملة طبيـة متعددة الاختصاصات  ، شملت تقديم فحوصات واستشارات وإرشادات طبية ،مع توزيع كمية من الأدوية على المرضى.

واستفـاد قرابـة 1400 شخص من ساكنـة مولاي بوعزة من خدمات الحملة الطبية المتعددة الاختصاصات ، وقد عملت الجمعية القائمة على المبادرة على استهداف مختلف الشرائح الاجتماعية ، والتي هدفت إلى التحسيس والتوعية الصحيـة ، وتقديم استشارات وفحوصات في الطب العام ، وطب النساء والتوليد، وطب العيون ، وطب الأطفال ، وطب الأسنان. تحت إشراف طاقم طبي من مدينة الرباط رفقة المركز الصحي الجماعي لمولاي بوعزة.

وحرصت جمعية أجيال الغد التي تترأسها ”أمينة تينوري ” ،على إنجاح  المبادرة التضامنية ، التي احتضنتها مدرسة الزلاقة ، من خلال توزيع كمية من الأدوية بالمجان على المستفيدين من الخدمات الطبية، التي تقدر بـحوالي 300 ألف درهم.

مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-05-14 2018-05-14
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا