Advert Test
MAROC AUTO CAR

أزيلال…أنشطة رياضية و ثقافية بمناسبة الذكرى 13 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية 

Last Update : الإثنين 14 ماي 2018 - 12:39 صباحًا
Advert test
أزيلال…أنشطة رياضية و ثقافية بمناسبة الذكرى 13 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية 

تخليدا للذكرى 13 لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية تحت شعار” الشباب محرك للتنمية “، تم مساء اليوم السبت 12 ماي الجاري تنظيم دوري في كرة القدم للفئات الشابة بالقاعة المغطاة المتعددة الرياضات بمدينة أزيلال بدعم من المبادرة الوطنية للتنمية الإجتماعية وبتنسيق مع المديرية الإقليمية للشبيبة والرياضة والجمعيات الرياضية المحلية بالمدينة، بحضور السيد باشا مدينة أزيلال، المدير الإقليمي للشباب والرياضة، رئيس قسم العمل الإجتماعي، أطر قسم العمل الإجتماعي، مديرة القاعة المغطاة، السلطات المحلية، أطر الفرق المشاركة. 

و تم تتويج الفرق المشاركة في الدوري بعد المباراة النهائية التي عرفت فوز فريق الإتحاد الرياضي على خصمه نادي الرجاء الرياضي بضربات الترجيح .

وفي نفس الإطار، نظمت تظاهرة ثقافية لتشجيع القراءة لدى الشباب بمؤسسة الرعاية الإجتماعية  مأوى الطالب أزيلال تحت شعار ” شجرة الكتب “، حيث تم تتويج الشباب  الفائزين في أحسن تلخيص..

حضر هذه التظاهرة باشا مدينة أزيلال، المدير الإقليمي للشبيبة والرياضة ، رئيس قسم العمل الإجتماعي، أطر قسم العمل الإجتماعي، السلطات المحلية، مدير وأطر و الطلبة المستفيدين بمؤسسة الرعاية الإجتماعية مأوى الطالب بأزيلال .

الحفلين من تنظيم عمالة أزيلال بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وبتنسيق مع المديرية الإقليمية للشبيبة والرياضة، مؤسسة الرعاية الإجتماعية – مأوى الطالب أزيلال . كما أقيم بالمناسبة معرض الكتاب بأوى الطالب  تحت شعار ” لنقطف الكتب من الأشجار”.

المصدر … أزيلال الحرة 

مملكتنـــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-05-14 2018-05-14
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا