Advert Test
MAROC AUTO CAR

دوري “الرياضة وسيلة للتنمية” يُختتم بمولاي بوعزة

Last Update : الإثنين 14 ماي 2018 - 3:17 مساءً
Advert test

دوري “الرياضة وسيلة للتنمية” يُختتم بمولاي بوعزة

ـــــــــــــــ

Advert Test

مملكتنا من خنيفرة 

تحت شعار ” الرياضة وسيلة للتنمية “أُسدل الستار مساء يومه الأحد ، بملعب ديور الجداد بمركز مولاي بوعزة إقليم مدينة خنيفرة ، على فعاليات الدوري الربيعي لكرة القدم في نسخته الأولــى ، المنظم من طرف جمعية الاتحاد الرياضي أيت رحو لكرة القدم بدعم من المجلس الجماعي لسبت أيت رحو .

و شهد نهائي الدوري تنظيما متميزا ، حيث غصت جنبات الملعب بالجماهير ، وعرفت المباراة ، فوز فريق “الاتحاد البوعزاوي” على فريق “سبارطا ” ، بحضور عدد من الفعاليات الجمعوية والسياسية والمدنية بالمنطقة، حيث كان التنافس على الظفر بكأس الدوري بين الفريقين هو العنوان الأبرز.

و قد كانت جائزة أحسن حارس من نصيب ” أمبارك الحمراوي ” ، في حين عادت جائزة الروح الرياضية  داخل رقعة الملعب وخارجه إلى ” عبد الرحمن موعى” ، كما حصل كل من  ” أيوب العلاوي ، وأشرف بوخاصي  وسعد أحاجي ” على جائزة أحسن مواهب صاعدة , أما جائزة أحسن لاعب فكانت من نصيب ” زهير الخطابي  ” ، فيما  آلت جائزة التحكيم إلى ” جواد نجدي وإسماعيل اليماني “.

وأوضح لحسن العثماني، رئيس جمعية الاتحاد الرياضي أيت رحو لكرة القدم ، أن ” الدوري يعتبر ميلاداً حقيقيـا لحلم قد تحقق ، لأن المنطقـة غنيـة بمواهب رياضيـة قادرة على الإبداع والعطاء ، فقط تحتاج إلى إطار قانوني وإمكانيـات لصقلها والدفع بها إلى الأمام “.

وتتويجا للدوري الكروي، قامت الجمعية بتقديم الجوائز للفائزين من جهة، ومن جهـة أخرى كان فرصـة لانتقاء اللاعبين الناشئين ، بغية تكوين فريق يمثل قيادة مولاي بوعزة في قسم الهواة  ، ليسدل الستار عن أولى أنشطة جمعية الاتحاد الرياضي أيت رحو لكرة القدم.

مملكتنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-05-14 2018-05-14
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا