Advert Test
MAROC AUTO CAR

إصدر دليل آليات تمويل المقاولات الصغرى والمتوسطة

Last Update : الإثنين 14 ماي 2018 - 11:21 مساءً
Advert test

إصدر دليل آليات تمويل المقاولات الصغرى والمتوسطة

أعدت مديرية الخزينة والمالية الخارجية، التابعة لوزارة الاقتصاد والمالية، إصدارا يضم جميع عروض الدعم الخاصة بتمويل المقاولات الصغيرة جدا والصغيرة والمتوسطة.

وأوضحت المديرية في بلاغ لها، أن هذا المشروع تم إعداده بتعاون  مع ألمانيا في إطار الإجراءات المتخذة لتعزيز الإدماج المالي للمقاولات الصغيرة جدا والمتوسطة وأصحاب المشاريع الذاتية وأصحاب المشاريع الصغيرة جدا، يهدف إلى تعريف حاملي المشاريع والمنعشين بالمنتجات الموجهة لتمويل أصحاب المشاريع الذاتية والمقاولات الصغيرة جدا والمتوسطة وتحسين عملية التعرف على مختلف الأطراف المتدخلة من القطاعين العام والخاص.

و يهدف أيضا إلى المساهمة في تعزيز تضافر جهود الفاعلين، مشيرا إلى أن المجموعة، التي و زعت إلى ستة أجزاء منفصلة تضم العروض والمنتجات الخاصة بفئة محددة من الاحتياجات، بما في ذلك بدء النشاط/الابتكار، والإبداع، والاستغلال، والاستثمار، والتطوير، وعمليات التصدير، ستشكل أساسا لتصميم منصة رقمية تفاعلية، توجد قيد الإنشاء حاليا، مخصصة للأدوات الخاصة بدعم المقاولات الصغيرة جدا والمتوسطة.

وأشارت المديرية إلى أن هذه المنصة، تتميز على الخصوص بسهولة استخدامها، ستلبي الاحتياجات من المعلومات الأساسية، بما يسهم في توجيه المستخدم نحو الحل أو الحلول الأكثر ملاءمة فيما يتعلق بوضعيته واحتياجاته.

مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-05-14 2018-05-14
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا