MAROC AUTO CAR

الملك محمد السادس يقيم في “قصر شيراجان” التاريخي بإسطنبول

آخر تحديث : الأربعاء 24 ديسمبر 2014 - 12:47 صباحًا
Advert test
ما يزال الملك محمد السادس متواجدًا مع أسرته الملكية الصغيرة، في اسطنبول، أكبر المدن في تركيا، وتحديدًا داخل فندق “قصر شيراجان” التاريخي والشهير عالميّا و الذي كان قبل عقود قصرًا عثمانيا

وكشفت مصادر إعلامية تركية أن الإجراءات الأمنية اتخذت فور وصول الأُسرة الملكية والتحاقها بالفندق، الذي يقع في الجانب الأوروبي من اسطنبول ويقرب مقاطعتي “بكشطاس” و”أورتاكوي”، ولا يبعد عن ساحة “تقسيم” الشهير وسط اسطنبول سوى ببعض كيلومترات.

وتضيف المصادر ذاتها أن الشرطة التركية أمرت بفرض حراسة أمنية جدّ مشددة على فندق القصر ومحيطه، من أجل توفير الحماية والحفاظ على سلامة الملك محمد السادس وأسرته، حيث شوهدت حوالي 50 سيارة خاصة وعدد من رجال الأمن وهم يتجولون بزي مدني وآخرين بزي الخدمة مُرفقين بكلاب للحراسة.

Advert Test

ويقوم العاهل المغربي بزيارة خاصة لتركيا، بعد أن حلّ مساء الأحد، في مطار أتاتورك في مدينة اسطنبول عبر طائرة خاصة، مقبلًا إليها من أبو ظبي الإماراتية، إذ وجد في استقباله نائب والي اسطنبول، فوزي كونش، ومسؤولين أتراك آخرين، قبل أن تلتحق به زوجته الأميرة  سلمى، ونجلاهما ولي العهد، مولاي الحسن، والأميرة خديجة، في طائرة أخرى، مقبلين مباشرة من المغرب.

مملكتنا .م.ش.س

Advert test
2014-12-24 2014-12-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: