موكب “سيارات كلاسيكية على طريق الحرير” يصل كبادوكيا التركية

آخر تحديث : الثلاثاء 10 يوليو 2018 - 8:58 صباحًا
Advert test

موكب “سيارات كلاسيكية على طريق الحرير” يصل كبادوكيا التركية

قال كلاس بوستما، منسق الفعالية، إن رحلة السيارات الكلاسيكية على طريق الحرير التاريخي بدأت في 1 يوليو/ تموز الجاري، انطلاقًا من مملكة هولندا باتجاه العاصمة الصينية بكين.

وصل موكبٌ سيارات كلاسيكية تُنفذ رحلة على طريق الحرير التاريخي، اليوم الأحد، إلى مدينة كبادوكيا التاريخية بولاية نوشهر التركية.

وقال كلاس بوستما، منسق الفعالية، إن رحلة السيارات الكلاسيكية على طريق الحرير التاريخي بدأت في 1 يوليو/ تموز الجاري، انطلاقًا من مملكة هولندا باتجاه العاصمة الصينية بكين.

وأضاف لمراسل الأناضول، أن الرحلة التي ستنتهي في العاصمة الصينية سوف تستغرق ستة أسابيع وتقطع ما مجموعه 25 ألف كيلو متر.

وأشار أن الموكب سوف يواصل طريقه على طريق الحرير التاريخية بمشاركة مجموعة من عشاق السيارات الكلاسيكية انضموا إلى الموكب من مختلف الدول الأوروبية.

ولفت بوستما إلى أن الموكب أخذ قسطًا من الراحة في كبادوكيا التي تتمتع بطبيعة وأصالة تاريخية مميزة، وأن رحلتهم داخل الأراضي التركية سوف تستمر ثمانية أيام سيحصلون خلالها على فرصة رؤية مدن مختلفة والتعرف على الشعب التركي عن قرب.

ونوه إلى أن الموكب قد يصل الصين 6 أغسطس/ آب المقبل، بعد المرور بإيران وتركمانستان وأوزبكستان وقرغيزيا، وأن طريق العودة إلى هولندا سيكون عن طريق المرور بمنغوليا وروسيا.

مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-07-10 2018-07-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: