Advert Test
MAROC AUTO CAR

المعهد العالي للإعلام والاتصال يحتفي بخريجيه

Last Update : الجمعة 27 يوليوز 2018 - 5:29 مساءً
Advert test

المعهد العالي للإعلام والاتصال يحتفي بخريجيه

الرباط – نظم المعهد العالي للإعلام والاتصال، اليوم الخميس بالرباط، حفل تسليم الشهادات لخريجيه من أسلاك الإجازة الأساسية والمهنية والماستر.

Advert Test

وخلال هذا الحفل، الذي حضره وزير الثقافة والاتصال السيد محمد الأعرج، تسلم الخريجون من أسلاك الإجازة الأساسية في علوم الإعلام والاتصال، والإجازة المهنية في مجال الاتصال والصحافة الرقمية، والماستر في “الاقتصاد وتدبير وسائل الإعلام” و” التواصل العمومي والسياسي”، شهاداتهم في جو احتفالي.

وبهذه المناسبة، أبرز السيد الأعرج، في تصريح للصحافة، المساهمة الهامة لخريجي المعهد العالي للإعلام والاتصال في الحقل الإعلامي الوطني، مشيدا بانخراطهم في تطوير الممارسة الإعلامية.

وقال إن المغرب يولي أهمية كبرى لقطاع الإعلام ومنخرط على الصعيدين الوطني والدولي من أجل إعطاء دفعة جديدة لهذا المجال، داعيا إلى مواكبة التطورات الكبيرة التي يشهدها هذا القطاع الحيوي.

من جانبه، قال مدير المعهد العالي للإعلام والاتصال السيد عبد المجيد فاضل، في تصريح مماثل، إن هذا الحفل يتوخى تتويج مسار استثنائي، مشيرا إلى أن التكوين المقدم من قبل المعهد مكن من تعزيز المعارف وكفاءات الطلاب في مجال الإعلام والاتصال.

وأبرز الزيادة المسجلة في عدد خريجي هذه المؤسسة المرموقة، والتي تشكل مرجعا في مجال الإعلام والاتصال، مشيرا إلى أن المعهد العالي للإعلام والاتصال ساهم، منذ نشأته، في تكوين العديد من الطلبة المغاربة والأجانب، والذين يعملون في مختلف وسائل الإعلام الوطنية والدولية.

وأوضح أن المعهد يعمل على تكييف تكوينه مع تطورات المشهد الإعلامي ومتطلبات سوق الشغل، مضيفا أن خريجي المعهد العالي للإعلام والاتصال يكثر الطلب عليهم من قبل مهنيي القطاع.

مملكتنــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-07-27 2018-07-27
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا