دبلوماسي من البوسنة والهرسك يؤكد على رغبة بلاده في تطوير العلاقات الاقتصادية مع المغرب

آخر تحديث : الجمعة 27 يوليو 2018 - 9:13 مساءً
Advert test

دبلوماسي من البوسنة والهرسك يؤكد على رغبة بلاده في تطوير العلاقات الاقتصادية مع المغرب

الرباط – أكد سفير البوسنة والهرسك بالمغرب المقيم في مدريد، السيد داركو زيلينكا، على الرغبة في تطوير العلاقات بين البلدين وعلى الخصوص في المجال الاقتصادي.

وذكر بلاغ لمجلس النواب، اليوم الجمعة، أن السفير أشاد، خلال مباحثات أجراها مع رئيس المجلس السيد الحبيب المالكي أول أمس الأربعاء، بجودة العلاقات بين المغرب والبوسنة والهرسك، مقدما بالمناسبة لمحة حول النظام البرلماني ببلاده وتركيبة واختصاصات المؤسسة التشريعية. 

وأبرز المصدر، أن السيد داركو زيلينكا استعرض، خلال اللقاء، أبرز ملامح السياسة الخارجية للبوسنة والهرسك، مشددا على أنه من بين ثوابتها، تعزيز العلاقات مع المملكة المغربية، ودعمها على المستوى الثنائي وعلى صعيد المنظمات الدولية.

من جهته، يضيف البلاغ، أكد رئيس مجلس النواب على جودة العلاقات بين البلدين، والمبنية على الصداقة والاحترام المتبادل، مشيدا بمستوى التنسيق بينهما على الصعيد الدولي في قضايا متعددة، ومسجلا الدعم المتبادل في المحافل الدولية. 

وشدد السيد المالكي على أن التعاون في المجال البرلماني يعتبر من أهم مجالات التعاون بين البلدين، داعيا إلى تكثيف تبادل الزيارات بين البرلمانيين، وخاصة أعضاء مجموعة الصداقة البرلمانية بين المغرب والبوسنة والهرسك. 

مملكتنـــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-07-27 2018-07-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: