عامل صاحب الجلالة بخنيفرة يترأس حفل الاستماع للخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى 19 لعيد العرش المجيد

آخر تحديث : الإثنين 30 يوليو 2018 - 1:44 صباحًا
Advert test

عامل صاحب الجلالة بخنيفرة يترأس حفل الاستماع للخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى 19 لعيد العرش المجيد

نظمت عمالة إقليم خنيفرة مساء اليوم الأحد 29 يوليوز 2018 حفل الاستماع للخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى 19 لعيد العرش المجيد بمقر العمالة .

هذا الحفل ترأسه عامل صاحب الجلالة على إقليم خنيفرة السيد محمد فطاح و بحضور ممثلي السلطة المحلية والهيئة القضائية بالدائرة الابتدائية بخنيفرة ورؤساء المصالح الخارجية والمنتخبين المحليين ورؤساء المصالح الأمنية وشخصيات عسكرية وممثلي الهيئات السياسية و النقابية ورجال الاعلام وفعاليات المجتمع المدني بالمدينة .

ودأبت عمالة إقليم خنيفرة على اعتبار الخطاب الملكي مناسبة للاجتماع بين السلطة المحلية وممثلي الساكنة وفعاليات المجتمع المدني بالمنطقة.

ويأتي هذا الإحتفال تتويجا لمختلف الأنشطة الإحتفالية التي شهدها تراب هذا الاقليم من مملكتنا المغربية الشريفة إحتفالا بهذه المناسبة الغالية على كل أفراد الشعب المغربي، وتصادف هذه السنة الذكرى 19 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده الله على عرش أسلافه المنعمين وهي ذكرى عزيزة على الأمة المغربية يعبر فيها المغاربة على مدى تعلقهم بالعرش العلوي والمجيد، ومدى حبهم وولائهم له وهي فرصة لتجديد العهد عهد البيعة والوفاء للدوحة النبوية الشريفة ولآل البيت الأكرمين إذ أنها أقدس رابطة جمعت عبر التاريخ بين العرش والشعب.

مملكتنــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-07-30 2018-07-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: