القنصل العام بميلانو يقيم حفل استقبال بمناسبة الذكرى 19 لعيد العرش المجيد

آخر تحديث : الإثنين 30 يوليو 2018 - 9:27 مساءً
Advert test
القنصل العام بميلانو يقيم حفل استقبال بمناسبة الذكرى 19 لعيد العرش المجيد
ميلانو  –  أقام القنصل العام المغربي السيد بوزكري الريحاني مساء هذا اليوم بفندق ميليا بميلانو ، حفل استقبال بهيج بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لاعتلاء صاحب الجلالة الملك محمد السادس عرش أسلافه الميامين.

   وتميز الحفل بحضور عدد من المسؤولين الايطاليين ، وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمد بميلانو، ومسؤولين سامين وسفراء، وعدد من أعضاء الجالية المغربية المقيمة بميلانو ، وشخصيات تنتمي إلى العالم الاقتصادي والأكاديمي والثقافي والفني والإعلامي بايطاليا.

   وفي كلمة بالمناسبة٬ أبرز السيد بوزكري الريجاني، أهمية ومغزى تخليد هذه الذكرى التي ترمز إلى قيم المحبة والولاء والاستعداد الدائم للتضحية والتلاحم التي تجمع بين جلالة الملك والشعب، وفاء لعقد البيعة الوثيق، بما يقوم عليه من التزامات متبادلة.

   كما نوه القنصل العام المغربي بالإنجازات التي حققها المغرب، منذ تربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على العرش المجيد، في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والمؤسساتية.

   كما تابع الحضور عرض فيلم وثائقي عن المكتسبات السياحية والاقتصادية للمغرب، وقدمت لهم أطباق مغربية على أنغام وصلات من الموسيقى الأندلسية.

   ومن جهة أخرى، اغتنمت الشخصيات المدعوة هذه المناسبة لتلتمس من السيد القنصل العام نقل خالص متمنياتهم بالصحة والسعادة لجلالة الملك حفظه الله، للشعب المغربي بمزيد من النمو و الازدهار.

مملكتنــــــــــــــــــــا.م.ش.س
Advert test
2018-07-30 2018-07-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: