عيد العرش المجيد يهب جماعة ريصانة بإقليم العرائش سيارة إسعاف …

آخر تحديث : الثلاثاء 31 يوليو 2018 - 12:30 مساءً
Advert test

عيد العرش المجيد يهب جماعة ريصانة بإقليم العرائش سيارة إسعاف …

يوسف حمادي / خاص

بمناسبة احتفالات الشعب المغربي بالذكرى التاسعة عشر لتربع جلالة الملك محمد السادس   حفظه الله ، على عرش أسلافه الغر الميامين أشرف سعادة عامل إقليم العرائش ، مصطفى النوحي ، ووفد من أطر الإقليم ومسؤوليه ، مدنيين وعسكريين ، على تسليم هبة سيارات إسعاف ، عددها ثمانية ، قدمتها المبادرة الوطنية للتنمية البشرية للمستفيدين من خدماتها بعدد من جماعات إقليم العرائش المترامي الأطراف  .

وفي تصريح ل ” مملكتنا ” عبر السيد مصطفى خويا ، رئيس جماعة ريصانة الجنوبية ، عن سعادته بدعم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية لجماعته بسيارة إسعاف جديدة وممتازة ، مؤكدا أنها سيكون لها دور كبير ، وجد هام ، في نجدة المواطنين بجماعة ريصانة الجنوبية ، وسيستفيدون منها لتقريبهم من المؤسسات الاستشفائية على المستوى الإقليمي للعرائش ، أو الجهوي لطنجة ، أو الوطني للرباط .

واغتنم الرئيس خويا فرصة تسلمه مفاتيح سيارة الإسعاف ، للتعبير بأسمى عبارات الشكر والولاء لصاحب الجلالة ، الملك المعظم ، بمناسبة عيد العرش المجيد ، آملا أن يكون عند حسن ظن جلالته في خدمة رعاياه المواطنين بجماعته المتطلعة لطلعته ، الذين لهم عظيم المحبة والمعزة لدى جلالة الملك حفظه الله ، الذي قال في خطاب العرش مساء أمس الأحد ، بأن جلالته يصغي لنبض مجتمعه ، ودائم الوقوف لخدمة وطنه وشعبه حفظه الله.

ومن جهته أفادنا السيد محمد الميلاحي ، رئيس قسم العمل الاجتماعي ، أن المبادرة الوطنية حاضرة في إقليم العرائش بشكل قوي ، عملا وتضامنا ، مسجلة تجاوبها الدائم مع المستفيدين من خدماتها ، وفق تطابق شروط طلباتهم مع المعايير السوسي ـ اقتصادية النزيهة التي تستهدفها خدمة المبادرة ، تلك الخدمة الوطنية التي توجهها ، إلى جانب الإدارة المركزية بالعاصمة الرباط ، التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك المؤيد بالله ، وهي توجيهات ” نعمل لأجل تنفيذها إلى جانب سعادة عامل اللإقليم ، السيد مصطفى النوحي ، والرؤساء والمنتخبون ، وجمعيات المجتمع المدني ، تنفيذا شفافا كما يجب ذلك ” . يعلق السيد الميلاحي .

وكما سبقت الإشارة إلى ذلك ، لم يدع السيد مصطفى خويا فرصة تسلمه مفاتيح سيارة الإسعاف المهداة إلى جماعته تمر دون توجيه الشكر الجزيل للسيد عامل إقليم العرائش ، ورئيس قسم العمل الاجتماعي ، والسيد الكاتب العام ، وزملائه المنتخبون بجماعة رصانة الجنوبية ، والسلطات المحلية بها ، والمجتمع المدني ، نساء ورجالا ، على معاونتهم له إداريا ولوجستيكا ، للحصول على سيارة إسعاف من النوع الممتاز لفائدة سكان جماعته ، شاكرا باسمهم ، ومباركا ، لصاحب الجلالة ، وللشعب المغربي ، عيد العرش المجيد .//.

مملكتنـــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-07-31 2018-07-31
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: