جمعية Moto club biker del Sahara تحتفل بعيد العرش المجيد ببولونيا الايطالية

آخر تحديث : الأربعاء 1 أغسطس 2018 - 4:47 مساءً
Advert test

جمعية Moto club biker del Sahara تحتفل بعيد العرش المجيد ببولونيا الايطالية

 نظم مجموعة من شباب مغاربة العالم حفلا بهيجا بتنسيق مع القنصلية المغربية ببولونيا الايطالية بمناسبة عيد العرش المجيد التي تصادف هذه السنة الذكرى 19 لاعتلاء صاحب الجلالة الملك سيدي محمد السادس عرش أسلافه الميامين .

 حفل استقبال وطني لمسيرة متكونة من  45 دراجة نارية القادمة من عدد من المدن الايطالية ٬ شارك فيها 15 عشر ايطالي والباقي مغاربة ذكورا واناثا ٬ تخللها حفل استقبال من طرف القنصل المغربي ببولونيا صباحا وفي المساء قامت مسيرة الدراجات بجولة حول المدينة .

وفي حوار مع السيد أحمد بوفريحي المسؤول عن الجمعية بايطاليا الذي ثمن التوجيهات الملكية الرامية إلى خلق تآزر حقيقي في المجال الاجتماعي، عبر توحيد وسائل التدخل وتجميع الامكانيات وضبط البرامج، وتعميمها على جميع ربوع المملكة وتحديد المستهدفين، وذلك بهدف بلوغ النتائج والاهداف المرجوة.

و ان مغاربة العالم متجندين دائما وراء جلالة الملك حفظه الله لتعزيز بناء الصرح الديموقراطي الذي يحرص جلالة الملك على ترسيخه، ولكونها رافعة تنموية ستساهم في تحقيق الإقلاع الاقتصادي والاجتماعي وتقليص الفوارق بين الجهات وداخل الجهات.

مملكتنــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-08-01 2018-08-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: