حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية يشيد بالرسائل المفعمة بالأمل والثقة التي تضمنها الخطاب الملكي

آخر تحديث : السبت 4 أغسطس 2018 - 9:30 صباحًا
Advert test
حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية يشيد بالرسائل المفعمة بالأمل والثقة التي تضمنها الخطاب الملكي
الرباط  –  أشاد حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالرسائل القوية “المفعمة بالأمل والثقة في المستقبل”، التي تضمنها الخطاب الذي وجهه صاحب الجلالة الملك محمد السادس بمناسبة عيد العرش، معتبرا إياها “رسائل معبئة للإرادات الوطنية، ومجددة للعهد المتبادل من أجل الوحدة والتضامن والاستقرار”.

  وأبرز المكتب السياسي للحزب، في بيان له، أن من شأن التوجيهات الملكية التي حملها خطاب العرش  “أن تقوي العزيمة الجماعية في مواجهة الصعاب، ورفع التحديات، ونبذ كل أشكال السلبية والعدمية الرامية إلى التيئيس وتبخيس المؤسسات”، مثمنا العناية التي يوليها جلالة الملك لمكانة ودور الأحزاب السياسية في تأطير المجتمع والتعبير عن تطلعاته.

  واعتبر المكتب السياسي أن مبادرة إحداث “السجل الاجتماعي الموحد” الرامي إلى تحسين مردودية البرامج الاجتماعية، وإعادة هيكلة البرامج والسياسات الوطنية في مجال الدعم والحماية الاجتماعية، والتعجيل بإنجاح الحوار الاجتماعي في أفق إرساء ميثاق اجتماعي متوازن ومستدام، وإخراج ميثاقي الاستثمار واللاتمركز الإداري، تشكل “مدخلا للانتقال نحو نموذج تنموي جديد يضمن إنعاش الاقتصاد الوطني وترسيخ التماسك الاجتماعي، ويعطي نفسا جديدا للمسار الديمقراطي”.

 وشدد المكتب السياسي على ” انخراطه التام عبر تواجده في الواجهات الحكومية والبرلمانية والنقابية والإعلامية والمجتمعية بصفة عامة، في مواصلة مسار الإصلاح الشامل من أجل التنمية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية”.

مملكتنــــــــــــــــــا.م.ش.س
Advert test
2018-08-04 2018-08-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: