اعتداء على قائد قيادة مولاي بوعزة 

آخر تحديث : الجمعة 3 أغسطس 2018 - 6:34 مساءً
Advert test

اعتداء على قائد قيادة مولاي بوعزة 

تعرّض رجل سلطة برتبة قائد، صباح يوم الخميس بمولاي بوعزة إقليم مدينة خنيفرة ، لاعتداء لفضي وجسدي من طرف رجل وزوجته ، خلال عملية تحرير الملك العمومي التي دشنتها السلطات المحلية والمجلس الجماعي لمولاي بوعزة وهو ما استنفر مختلف الأجهزة الأمنية ،التي هرعت إلى مكان وقوع الحادث للتحقيق في ملابساته.

وحسب الشهود ، كان قائد قيادة مولاي بوعزة أثناء جولته ، قد طلب من أحد بائعي الخضر والفواكه بعدم عرض بضاعته وسط الشارع الرئيس ، والدخول للمكان المخصص لبائعي فاكهة ” الدلاح ” لفسح المجال للمارة والسيارات ، ومع إصرار رجل سلطة على مطالبة الشخص المعني بالانصراف من الشارع .

تفاجأ القائد بشخص يشتغل جنديا بصفوف القوات المسلحة الملكية وهو يوثق لعملية التصوير ، مما جعل القائد يتدخل بغية استفساره عن دوافع التصوير ، وأثناء مطالبته بالبطاقة الوطنية ، تدخلت زوجته ، هذه الأخيرة التي عمدت على سب وشتم القائد والبصق في وجهه أمام الملأ ، وتمزيق ملابسه ، مدعية أنها وزوجها من عائلة أحد الجينرالات .

وبحكم السلطة المخولة لرجل السلطة ، إلا أنه لم يتمكن من الدفاع عن نفسه والتزم الصمت ، وفور سماع وزارة الداخلية الخبر ، أمر وكيل الملك عناصر الشرطة القضائية التابعة لمدينة خنيفرة بالحضور إلى عين المكان ، فيما جرى اقتياد الجندي وزوجته إلى المركز الدرك الملكي بمولاي بوعزة ، من أجل مباشرة المساطر الإدارية المعمول بها في هذا الشأن.

مملكتنــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-08-03 2018-08-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: