وفد شيلي يشيد بالمستوى التنموي الذي تشهده الأقاليم الجنوبية للمملكة

آخر تحديث : السبت 4 أغسطس 2018 - 11:35 مساءً
Advert test

وفد شيلي يشيد بالمستوى التنموي الذي تشهده الأقاليم الجنوبية للمملكة

العــيــون – حل بمدينة العيون اليوم الجمعة 3 غشت 2018، وفد من الجمهورية الشيلية مكون من السيد “خوبينال أوريزار” عمدة سابق، محامي ومستشار بالبرلمان الشيلي، و السيدة “كزيمنا كارمين زامورا براڤو” نائبة رئيس مركز الدراسات المغاربية بأمريكا اللاتينية و السيدة “لويزا فيرنانديز” ناشطة حقوقية، في إطار زيارة استطلاعية للمدينة، وقد تم استقبال الوفد من طرف السيد مولاي حمدي ولد الرشيد، رئيس جماعة العيون.

وقد قام السيد خلال هذا اللقاء بتقديم عرض مستفيض حول المشاريع والأوراش التنموية التي تعرفها عاصمة الأقاليم الجنوبية للمملكة في مختلف المجالات، وقد وقف الوفد الشيلي بالمناسبة من خلال الزيارات الميدانية، على المؤهلات والبنيات التحتية التي تتوفر عليها في مختلف القطاعات الواعدة، الرياضية، الاقتصادية والاجتماعية، وعلى المجهودات المبذولة لضمان تنمية سوسيو-اقتصادية مستدامة بالاقاليم الجنوبية.

وشكلت هذه الزيارة فرصة للوفد الشيلي للإطلاع عن قرب على أجواء الأمن والاستقرار الذي يسود هذه الربوع من المملكة، وعلى دور واختصاص المجلس الجماعي في تدبير الشأن المحلي والمجهودات المبذولة لتعزيز البنيات التحتية الأساسية بالمدينة، والإجراءات التي اتخذتها الدولة لتسريع وتيرة التنمية بها من خلال البرامج التنموية للأقاليم الجنوبية للمملكة.

مملكتنـــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-08-04 2018-08-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: