عملية اغتيال فاشلة تستهدف الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو

آخر تحديث : الأحد 5 أغسطس 2018 - 10:43 صباحًا
Advert test

عملية اغتيال فاشلة تستهدف الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو

تعرض الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو لمحاولة اغتيال فاشلة مساء السبت خلال إلقائه خطابا بمناسبة الذكرى الحادية والستين للجيش الوطني في احتفال وعرض عسكري ابلعاصمة كاراكاس. وأكد وزير الإعلام الفنزويلي خورخي رودريغيز محاولة الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها مادورو، بينما أصيب سبعة من جنود الحرس الوطني بجراح.

وقال رودريغيز إن عددا من الطائرات المسيرة المحملة بمتفجرات كانت سببا بحادثة الاغتيال التي وقعت خلال عرض عسكري في العاصمة كاراكس بمشاركة مادورو، مشيرا إلى ان الرئيس الفنزويلي وباقي أعضاء الحكومة لم يصابوا بأذى. يذكر ان البث التلفزيوني انقطع أثناء إلقاء الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو كلمة خلال إحدى المناسبات العسكرية التي كانت مقامة في الهواء الطلق يوم السبت. وأظهرت لقطات بثها التلفزيون مباشرة مادورو وهو يلقي كلمة عن الاقتصاد الفنزويلي أمام أكثر من 17 ألف جندي، ثم اختفى الصوت فجأة، ونظر مادورو وآخرون بالمنصة إلى أعلى وقد بدت عليهم الدهشة، ثم شوهد جنود يجرون وانقطع البث التلفزيوني.

مملكتنـــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-08-05 2018-08-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: