واتس ماينرز تطرح في السوق أكثر أدوات تعدين العملات المشفرة قوة

آخر تحديث : الثلاثاء 7 أغسطس 2018 - 3:37 مساءً
Advert test

واتس ماينرز تطرح في السوق أكثر أدوات تعدين العملات المشفرة قوة

أعلنت شركة “واتس ماينرز” (www.wminers.com) اليوم أنّها تبرز بثبات بصفتها الاسم الكبير القادم في السوق العالمية المزدهرة لتعدين العملات المشفرة. هذا وأطلقت الشركة مؤخراً ثلاثة أدواتٍ لتعدين العملات المشفرة مجهزة بقدرة هاش تشفيرية غير مسبوقةٍ في القطاع. يُمكن استخدام كلٍّ من أدوات التعدين هذه، والتي طُورت باستخدام تقنية رقاقة الدوائر المتكاملة المخصصة لتطبيقات محددة، في تعدين عملات الـبيتكوين، ولايتكوين، وإيثيريوم، ومونيرو، وداش. اشتهرت أدوات التعدين سهلة الاستخدام هذه بقدرتها على توفير عائد كامل على الاستثمار في غضون شهر واحد.

على الرغم من أن تعدين العملات المشفرة أصبح يعتبر أمراً شائعاً بين الكثير من عشاق التشفير، إلّا أنّ عملية كسب المرابح السريعة والمضمونة من التعدين لم تكن عملية سهلة على الإطلاق. وعلاوةً على ذلك، يُمكن لاحتمالية كسب أداة التعدين للأرباح أن تواجه الكثير من التحديات بسبب التكاليف الأولية المرتفعة، وتكاليف الكهرباء، وصعوبة عملية التعدين. قامت شركة “واتس ماينرز” بمعالجة هذه التحديات من خلال إنشاء أدوات تعدين تعمل بخوارزميات متعددة وتتمتع بقدرات هاش تشفيرية عالية مقترنة باستهلاك منخفضٍ للطاقة.

ولأولئك غير المُلمين بمعنى مصطلح قدرة “هاش”، فهي الوحدة المستخدمة لقياس أداء آلة التعدين. ويعني ارتفاع قدرة هاش التشفيرية توفر المزيد من قوة المعالجة لتشغيل وحل مختلف الخوارزميات المترافقة مع إنشاء العملة المشفرة الجديدة كمكافأة على تمكين التعاملات من الظهور على الشبكة.

قالت نانسي لوبيز، المديرة التنفيذية للشؤون المالية لدى “واتس ماينرز”، في سياق تعليقها على الأمر: “لم ينحصر هدفنا في بناء أفضل أدوات التعدين وأسهلها استخداماً فحسب، بل أيضاً في ضمان حصول عملائنا على أفضل عائد على الاستثمار. ونفخر اليوم بإعلاننا تبوأ أدوات التعدين الخاصة بنا موقع الطليعة في القطاع، عندما يتعلق الأمر بالقدرة والكفاءة والربحية”.

وترد أدناه بعض من الخصائص المميزة لأدوات تعدين العملات المشفرة الحديثة من “واتس ماينرز”:

  • قدرة هاش تشفيرية استثنائية تصل إلى 1000 تيرا هاش في الثانية لعملة البيتكوين، و200 جيجا هاش في الثانية لعملة لايتكوين، و28 جيجا هاش في الثانية لعملة الإيثيريوم، و6.8 تيرا هاش في الثانية لعملة داش، و1200 كيلو هاش في الثانية لعملة مونيرو.
  • الحد من استهلاك الطاقة بما يصل إلى 800 واط ± عشرة في المائة، و(1200 واط ± عشرة في المائة) أربعة أضعاف للمنتجات الثلاثة.
  • درجة حرارة تشغيلية تتراوح بين 10 درجات و45 درجة مئوية.
  • معدل ضجيج أقل من 45 ديسيبل.
  • نظام التبريد بالماء الصامت والمُبتكر من “واتس ماينرز”
  • قوة تحمل تصل إلى أكثر من 70 ألف ساعة من الأداء المتواصل
  • حلول قابلة للتخصيص للمراكز الكبيرة لتعدين العملات المشفرة
  • قابلية التركيب في المناطق السكنية

لمعرفة المزيد حول “واتس ماينرز” ومجموعتها المتطورة من المنتجات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://wminers.com.

لمحة عن شركة “واتس ماينرز”: تعتبر “واتس ماينرز” شركة مصنعة لأدوات تعدين العملات المشفرة عالية الجودة التي تقدم قدرة هاش تشفيرية عالية للغاية من دون استهلاك الكثير من الطاقة. يتألف فريقها من عدة متخصصين رفيعي المستوى من مؤسسات معروفة مثل “سامسونج”، و”مايكروسوفت”، و”آي بي إم”، والكثير غيرها. وتتخذ الشركة من نيويورك مقراً رئيسياً لها، وتملك حالياً منشآت تصنيع في كلّ من الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا والصين وروسيا.

مملكتنــــــــا.م.ش.س/ ايتوس واير

Advert test
2018-08-07 2018-08-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: