اليوسفية تحتضن فعاليات الدورة الأولى لجائزة للإبداع والتميز

آخر تحديث : الخميس 9 أغسطس 2018 - 12:09 مساءً
Advert test

اليوسفية تحتضن فعاليات الدورة الأولى لجائزة للإبداع والتميز

أعلـن منظمو جائزة الإبداع والتميز باليوسفية أن الدورة الأولى لهذا الملتقى الثقافي والفني الوطني، المنظم تحت شعار : ( مدينة اليوسفية … إشراقات شبابية مبدعة ومتميزة ) بمناسبة إحتفالات المغاربة بالذكـرى 19 لإعتلاء جلالة الملك سيدي محمد السادس نصره الله وأيده عرش أسلافه الميامين  – ذكرى عيد العرش المجيد 2018 .

و ذلك في إطار سعيها لإعلاء قيمة الإبداع والتميز في اليوسفية ، في حفل خـاصّ برحاب قاعة الأفراح – المكتب الشريف للفوسفاط يوم الخميس 05 أكتوبر 2018، باليوسفية ، توزع فيه الجوائز على المبدعـين والمتميزيــن من أعلام ورجالات الفكر والمعرفة والعلوم والفـــــن والرياضة و غيرها من الإبداعات بإقليم اليوسفية ، من خلال إبراز أعمالهم القيّمة ، وتحفيزهم على دوام التألّق في العطاء ، وهادفة أيضاً إلى تحفيز المواهب الناشئة والواعدة على صقل طاقاتهم الإبداعيّة الكامنة .

حيث سننطلق هذه الفعاليـات إبتداءا من 08 غشت حتى غاية 05 أكتوبر 2018 عبر الموقع الإلكتروني للجائزة https://piey.ma ، في الأصناف التالية : الإبداع البيئي _ الإبداع الرياضي _  الإبداع الجمعوي _ الإبداع الحرفي  _ الإبداع التكنولوجي _ الإبداع الخاص بالمرأة _ الإبداع الفني _ الابداع السمعي البصري .

وأوضـح بلاغ للجهة المنظمة أن دورة هذه السنة ستكرم عدة شخصيات مهمة من أبناء مدينة اليوسفية ، سجل لها التاريخ مواقفها الانسانية وعطاءاتها اللا محدودة في خدمة المجتمع على أصعدة مختلفة ، وطنيا ودوليا .

   وسيشـارك في هذا الحفل عدة فنانين مغاربة حافظوا على التراث المغربي الأصيل بمختلف الأنماط والألوان الموسيقية التراثية والعصرية التي شكلت على الدوام روافد أساسية في الموروث الفني المغربي في شقه الموسيقي .

   جدير بالدكر أن الفائز في كل مجال من مجالات الجائزة سيحصل على Trophé وشهادة تقديرية ويمكن أن يمول مشروعه من طرف المكتب الشريف للفوسفاط شريطة أن يكون مشروعا مذرا للدخل ٬ ويوافق الشروط المطلوبة .

    للإشـارة فإن الجائزة الوطنية للإبداع والتميز تنظم من طرف « جمعية حلم للحياة للتنمية الإجتماعية » و بدعم من المكتب الشريف للفوسفاط ، وشركاء الإعلام المغربي من قنوات وجرائد إلكترونية وطنية ومحلية .

مملكتنــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-08-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: