ريميني ستريت تُعلن عن النتائج المالية للربع الثاني من العام المالي 2018

آخر تحديث : الثلاثاء 14 أغسطس 2018 - 9:47 صباحًا
Advert test
ريميني ستريت تُعلن عن النتائج المالية للربع الثاني من العام المالي 2018
أعلنت اليوم شركة “ريميني ستريت”، وهي المزود العالمي لمنتجات وخدمات البرمجيات للشركات، ومزود الدعم الرائد من الطرف الثالث لمنتجات برمجيات “أوراكل” و”إس إيه بيه”، عن النتائج المالية للربع الثاني للعام المالي المنتهي في 30 يونيو 2018.
وقال سيث إيه ريفن، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـ “ريميني ستريت”، في هذا الصدد: “نعتقد أن عملية إعادة تمويل تسهيلنا الائتماني التي تمّ استكمالها مؤخراً من خلال صفقة طرح الأسهم للاكتتاب الخاص والتي بلغت قيمتها 140 مليون دولار أمريكي من شأنها أن تزيل القيود التي تحول دون نمو إيراداتنا من خلال إلغاء الاتفاقيات حول الإنفاق على المبيعات والتسويق. كما يتيح لنا استكمال عملية إعادة التمويل الاستثمار بقوة في المبيعات العالمية، وقدرات التسويق وتقديم الخدمات من أجل تعزيز نمو الإيرادات المستقبلية.
واستناداً إلى سجلنا الممتد عبر 13 عاماً من أداء المبيعات، فإننا نتوقع أن تؤدي هذه الاستثمارات إلى تحقيق النمو وتعزيز الرافعة التشغيلية في عام 2019 وما بعده”.
ومن جانبه، قال توم سابول، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية لشركة “ريميني ستريت”: “لقد فاقت العائدات في الربع الثاني من العام المالي 2018 نطاق توجيهاتنا، وكانت مدفوعةً بالنمو في عموم المناطق الجغرافية. كما حققنا تقدماً ملحوظاً في هدفنا المتمثل في خفض تكلفة رأس المال بفضل إعادة تمويل تسهيلاتنا الائتمانية التي أمنت لنا تخفيضاً متوقعاً في التكاليف المتعلقة بالديون والتي تبلغ قيمتها 95 مليون دولار أمريكي تقريباً على مدى الأعوام الثلاثة المقبلة.
بالإضافة إلى ذلك، ساهمت عملية إعادة التمويل في تمديد أجل استحقاق التمويل المتوقع حتى يوليو 2023، عندما يصبح بالإمكان استرداد الأسهم الممتازة القابلة للتحويل من قبل أصحابها بالكامل، ما لم يتم تحويلها إلى أسهم عادية سابقاً”.
استخدام الشركة للتدابير المالية غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً يتضمن هذا البيان الصحفي بعض “التدابير المالية غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً”. لا تستند التدابير المالية غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً إلى مجموعة شاملة من القواعد أو المبادئ المحاسبية.
وتعتبر المعلومات غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً معلومات مكمّلة، وليس المقصود منها أن تمثل قياساً للأداء بما يتوافق مع الإفصاحات المطلوبة من قبل المبادئ المحاسبية المقبولة عموماً (“جي إيه إيه بيه”).
وينبغي النظر في التدابير المالية غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً بالإضافة إلى، وليس كبديل أو وكمعيار متفوق على، التدابير المالية المحددة بما يتوافق مع المبادئ المحاسبية المقبولة عموماً.
وترد التسويات الخاصة بالنتائج المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً وغير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً في الجداول المالية الواردة في هذا البيان الصحفي. ويتم تقديم وصف وشرح حول تدابيرنا المالية غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً تحت عنوان “معلومات حول التدابير المالية غير المتوافقة مع المعايير المحاسبية المقبولة عموماً وبعض المقاييس الرئيسية”.
مملكتنـــــــــــا.م.ش.س
Advert test
2018-08-14 2018-08-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: