الرجاء يعود بإصابتين من آبا و شكوك حول جاهزية حدراف للإستحقاقات المقبلة

آخر تحديث : الخميس 4 أكتوبر 2018 - 8:08 صباحًا
Advert test

الرجاء يعود بإصابتين من آبا و شكوك حول جاهزية حدراف للإستحقاقات المقبلة

عبد الصمد واحمودو

عرفت المباراة التي أجراها فريق الرجاء الرياضي البيضاوي ضد فريق إينمبا النيجيري برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكاف و التي انتصر فيها الخضر بهدف نظيف، إصابة لاعبين أساسين في التشكيل الرسمي الذي دخل به الإسباني خوان كارلوس غاريدو.

و يخص الأمر هنا كل من العميد بدر بانون الذي أحس بألام عند الدقائق الأولى من عمر المقابلة، حيث يبدو أن إصابة مدافع الرجاء لا تدعو للقلق بعد أبان عن روح عالية داخل رقعة الميدان و أكمل المباراة رغم الإصابة التي تعرض لها و من المنتظر أن يكون حاضرا في المباراة التي سيواجه فيها الرجاء الركوز الأحد المقبل برسم ربع كأس العرش.

و حسب بعض المصادر فإصابة اللاعب زكرياء حدراف يمكن اعتبراها بالمقلقة حيث أصيب مهاجم الرجاء بكسر على مستوى الأنف ومن المنتظر أن تضح صورة و نوعية إصابته يوم غد عند الوصول إلى أرض الوطن، لإخضاعه لفحوصات طبية دقيقة ستمكن الطاقم الطبي من الوقوف عن مدى خطورة الإصابة و عن المدة التي ستطلبها للعلاج و كذلك عن استحالة مشاركته في مباريات الفريق من عدمها.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-10-04 2018-10-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: