السلطان ظل الله في الأرض  

آخر تحديث : السبت 6 أكتوبر 2018 - 4:25 صباحًا
Advert test

السلطان ظل الله في الأرض 

محمد الخطابي 

 السلطان ظل الله في الأرض ، يأوي إليه الضعيف ، وبه ينتصر المظلوم ، ومن أكرم سلطان الله عز وجل في الدنيا ، أكرمه الله يوم القيامة  .

قال صلى الله عليه وسلم: “السلطان ظل الله في الأرض فمن أهانه أهانه الله ومن أكرمه أكرمه الله ” و قال الإمام أحمد بن حنبل: “لو أن لي دعوة مستجابة لصرفتها للإمام لأن بصلاحه تصلح الرعية”.

فلندع لولي أمرنا : اللهم ارزق ملكنا محمد السادس قوة البصر والبصيرة وزده من فضلك الواسع وأمده بالحكومة الرشيدة التي تعينه على أداء الأمانة على الوجه الذي يرضيك يارب العالمين ، اللهم اجمع قلوبنا على محبته ، وأيدينا في يده ، وآذاننا على السمع له ، وعملنا على الإخلاص والطاعة في غير معصية .

اللهم اجعلنا عوناً له لا عليه ، اللهم أصلح مسؤوليه من وزراء ومدراء فمن صلح منهم في عقيدته وعمله وأمانته فزده علواً وقدراً ، ومن فسد في عقيدته وعمله فعجّل بحسابه وذهابه يا أكرم الأكرمين يارب العالمين .

اللهم أجمع الصالحين من العلماء والأئمة حول كلمة الحق والعدل واجعلهم لملكنا محمد السادس مصابيح نور تضيء سماء وطننا الحبيب بوحدة العقيدة وتوحد الكلمة وثبات المبادئ والقيم واجعلهم اللهم معاول بناء ونماء للولاء وحسن الإنتماء .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-10-06 2018-10-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: