حامي الدين يترأس اتفاقية الشراكة المبرمة بين مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة والقطب الجامعي ابن طفيل

آخر تحديث : السبت 6 أكتوبر 2018 - 8:27 صباحًا
Advert test

حامي الدين يترأس اتفاقية الشراكة المبرمة بين مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة والقطب الجامعي ابن طفيل

محمود الزهراوي / القنيطرة

ترأس السيد عبد العلي حامي الدين، نائب رئيس مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة المكلف بالتكوين المستمر، اجتماعا عقدته يوم الجمعة 5 أكتوبر 2018، بمقر مجلس الجهة بالرباط لجنة تتبع تنفيذ مضامين الشق المتعلق بالتكوين المستمر ضمن اتفاقية الشراكة المبرمة بين مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة والقطب الجامعي (جامعة ابن طفيل بالقنيطرة، وجامعة محمد الخامس بالرباط والجامعة الدولية للرباط).

تم خلال الاجتماع التأكيد على أهمية برنامج التكوين المستمر الذي أطلقه مجلس الجهة تطبيقا لاختصاصات ذاتية خولها القانون التظيمي لمجالس الجهة، كما التنويه بالمنهجية التي تم اعتمادها في إعداد التصميم المديري المتعلق بالتكوين المستمر، حيث تم استخدام تقنيات علمية لحصر حاجيات السيدات والسادة المنتخبين.

إلى ذلك، شكل الاجتماع فرصة لأعضاء لجنة التنسيق، لتقييم الدورة التكوينية التي استفاد منها منتخبو المجالس الجماعية وتتكون من 30 حلقة تكوينية.

كما تمت خلال الاجتماع المصادقة على ملفات المكونين للدورة التكوينية الخاصة بشهر أكتوبر 2018، وتم الاتفاق على عقد اجتماعات مع المكلفين بالتكوين قبل انطلاقة الدورات التكوينية.

وفي هذا الصدد، تم تكليف جامعة ابن طفيل بالقنيطرة بالإشراف على الدورة التكوينية لسنة 2019.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-10-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: