محاولة السرقة و تهديد الشاهد بحي أزلي-مراكش

آخر تحديث : السبت 6 أكتوبر 2018 - 4:37 مساءً
Advert test

محاولة السرقة و تهديد الشاهد بحي أزلي-مراكش

عبد الصمد واحمودو

تعرضت سيدة صباح اليوم السبت 6 أكتوبر الجاري إلى محاولة سرقة عند تمام الساعة السابعة و النصف في منطقة أزلي بالتحديد قرب مصنع الخميرة.

و جاء تصريح أحد المصادر الذي عاين الواقعة ” كنت في طريقي إلى حجرة الدرس و مررت بالقرب من شركة المشروبات الغازية و إذا بي أرى المعني بالأمر هناك في الحديقة المجاورة لشركة المشروبات الغازية، فمن خلال لباسه الرياضي و بحكم حركة الجري التي كان فيها ظننت أنه شخص استيقض باكرا لمزاولة الرياضة.

لكن فور وصولي إلى الزقاق المؤدي إلى سوق أزلي لاحظت أن الشخص المذكور كأنه يبحث عن شيئ ما افتقده في القمامة التي قام بجمعها رجل النظافة، تجاوزت المتنكر في الزي الرياضي لكن بالي بقي منشغلا بالتفكير في ما قد يكون يبحث عنه شاب يمارس الرياضة و ذو بنية جسمانية قوية في القمامة.

بعدها بدأ اللص بالركض بشكل بطيئ ورائي ما جعلني أدس هاتفي في جيبي و لما تجاوزني بقي يلتفت إلي بنظرات مخيفة و لم أفهم لما، خصوصا عند قيامه بحركة “هاودني منك” كأنه يريد أن يوصل لي رسالة من خلالها.

واستغربت لتصرفات هذا الشخص فظننته أحمق، لكن الحقيقة أخفتها عني تلك الشجيرات التي حجبت عني النظر في ذلك الصباح المظلم و الغائم ، أما الغموض الذي طغى على تصرفات الشاب و استغرابي من جدوى التصرفبذلك الشكل.

أدركتها بالكامل لما قام اللص و بشكل مفاجئ الإنقضاض على السيدة التي كانت متوجهة إلى عملها في محاولة سلبها حقيبتها اليدوية و علمت عندها أن تلك الحركات كانت بمتابة تهديد لي لكي لا أحاول مساعدة المرأة للإنفلات من قبضته لكن لما اقتربت منه و مع صراخ الضحية فر المعني بالأمر من أحد الأزقة و ضل يراقبني.

انصرفت من مكان الحادث و أتممت طريقي بندم شديد لأني لم أقم بتدخل في حق اللص لتأخيره عن الفرار حتى يظهر شخص ما للتمكن منه و الإتصال بالشرطة، و يبقى السبب الذي منعني من عدم ملاحقته هو تلك الأدات التي كان يحملها بيده و التي استعملها لتهديد المرأة، حيث لم أستطع أن أميز إن كانت سلاح أبيض أو أدات اخرى”.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-10-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: