الرجاء يحقق التأهل إلى نصف نهائي كأس العرش على حساب الركوز

آخر تحديث : الأحد 7 أكتوبر 2018 - 10:43 مساءً
Advert test

الرجاء يحقق التأهل إلى نصف نهائي كأس العرش على حساب الركوز

عبد الصمد واحمودو

فاز فريق الرجاء الرياضي البيضاوي على مضيفه فريق سريع واد زم في المباراة التي جمعت بينهما برسم دور ربع نهائي كأس العرش التي لعبت على الملعب البلدي بواد زم.

و عرفت المباراة مند انطلاقها ندية و رغبة كبيرة لدى كلا الفريقين لتحقيق التأهل لكن مع سيطرة كبيرة للخضر على مجرايات الشوط الأول الذي خرج بتفوقهم بهدف لصفر من توقيع العميد بدر بانون عند حدود الدقيقة 22.

مع انطلاق الشوط الثاني بادر السريع لتعديل النتيجة في عديد من المناسبات لكن محاولاته باتت دون فعالية أمام دفاع منظم للرجاء، و توقفت المباراة لمدة سبع دقائق بسبب رمي الجماهير االزرقاء للشهب في أرضية الملعب ما استوجب إيقاف المقابلة من طرف الحكم عادل زوراق لتجنب تعريض اللاعبين لخطر الإصابة بحروق الشماريخ.

هكذا يكون فريق الرجاء قد حسم التأهل بهدف بدر بانون رغم عائق الإصابات و العياء الذي نال من ترسنة المدرب خوان كارلوس غاريدو كذلك البرمجة التي لم تكن رحيمة بالرجاء، لكن في ضل كل هذه الإكراهات استطاع الرجاء تحقيق نتيجة إيجابية بمساندة جماهيره التي حضرت بأعداد كثيرة وكانت السند الأول و الرئسي لفريقها بحناجرها الخشنة و تشجيعاتها الشرسة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-10-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: