مكناس تحتضن البطولة الافروعربية للقوة البدنية واليد الحديدية

آخر تحديث : الإثنين 8 أكتوبر 2018 - 9:37 مساءً
Advert test

 مكناس تحتضن البطولة الافروعربية للقوة البدنية واليد الحديدية

محمد الخطابي 

 ينظم الإتحاد الأفريقي للقوة البدنية لأول مرة بالمغرب، البطولة الافروعربية للقوة البدنية على مدى اربعة ايام، من 17 من شهر أكتوبر الحالي الى غاية 20 منه، بالعاصمة الاسماعلية مدينة مكناس .
 
وستعرف هذه التظاهرة الرياضية مشاركة جل الاتحادات الإفريقية المنضوية تحت لواء الإتحاد الأفريقي، بالإضافة إلى الاتحادات العربية، ممثلة فى العراق – لبنان – الإمارات العربية المتحدة  – الكويت – سوريا – مصر – الجزائر – ليبيا – الأردن – الصومال – جنوب افريقيا – الكامرون بالإضافة إلى إيران كضيف شرف والمغرب ، وقد وقع الإختيار على المغرب لاحتضان هذه التظاهرة الرياضية التي يشرف عليها الإتحاد الدولي للعبة .

و في تصريح لجريدة مملكتنا الالكترونية اكد السيد المامون محمد رئيس الاتحاد وكاتب عام الاتحاد الافريقي للقوة البدنية ان البطولة ستعرف مشاركة مجموعة من الدول الافريقية والعربية الرائدة في رياضة القوة البدنية بالاضافة الى حضور السيد رئيس الاتحاد الدولي بمثابة اضافة كبيرة لهدا الحفل الرياضي .

وللاشارة فالاتحاد المغربي يقوم بمجهودات فردية وشخصية لانجاح هده التظاهرة كي تكون في مستوى التطلعات خاصة انه بصدد التحضير لتقديم ملف لاحتضان بطولة العالم للقوة البدنية .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-10-08 2018-10-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: