حصريا و بالوثائق….شركة AB sport للملابس الرياضية تقاضي نادي شباب الريف الحسيمي 

آخر تحديث : الخميس 11 أكتوبر 2018 - 10:08 صباحًا
Advert test

حصريا و بالوثائق … شركة AB sport للملابس الرياضية تقاضي نادي شباب الريف الحسيمي 

ايوب قيس المدياري

تلقى نادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم “إنذار شبه قضائي” بواسطة المفوض القضائي شمس الدين أفضاض عبر المحامي عبد العزيز بقيوي ، تعلم فيه الشركة نادي شباب الريف الحسيمي بأنه تم توقيع اتفاقية رعاية بينه و بين الشركة المنذرة لرعاية جميع أنشطة كرة القدم لنادي شباب الريف الحسيمي و تكون الرعاية الحصرية بمجال الألبسة الرياضية .

و أن الشركة قامت بتقديم كل ما يلزم من الملابس الرياضية الموجودة في العقد و جميع هذه المنتوجات مطبوع عليها شعار الشركة و على نفقة الشركة حسبا ما ورد في العقد .

كما يعلم الفريق أن نطاق العقد يشمل جميع المباريات و الفعاليات الرياضية التي يقوم بها الفريق سواءا داخل المملكة أو خارجها و أن الفريق الحسيمي ملزم بمواجهة الشركة بأنه لن يعقد أي اتفاق أو ترتيب عقد بما يتعلق بقطاع الألبسة الرياضية مع أي جهة منافسة للشركة تعمل في نفس مجالها بأي نشاط عام أو خاص أو دعاية لمنتجاتها أو خدماتها في مرافق النادي خلال فترة سريان العقد أي بعد مرور ثلاث سنوات و في حالة مخالفة شباب الريف الحسيمي للالتزامات المنصوص عليها في العقد فإنهم يلتزم بتعويض الشركة عن أي ضرر يلحق بها نتيجة هذا الإخلال. و يلتزم شباب الريف الحسيمي بشراء كافة الألبسة الرياضية الخاصة بجميع فئات كرة القدم الأخرى تابعة له بما فيه الطاقم التقني و قامت الشركة بإرسال الفواتر و مطالبات متكررة عبر مفوض قانوني إلا أن الفريق الحسيمي لم يقم بالاستجابة لدفع أو الرد على مراسلات.

و بهذا يكون شباب الريف الحسيمي قد أخلا بالعقد الذي يربطه بشركة AB sport بحيث تم تقديم لاعبين الجدد بقميص يحمل العلامة التجارية أخرى و كذالك خاض مباريات رسمية تحمل العلامة التجارية اخرى و لا يحمل شعار الشركة المتعاقد عنها الأمر الذي جعل فريق شباب الريف الحسيمي قد خالف شروط و بنود العقد و هو ما يعرضه لعقوبات.

و بهذا الإخلال قررت الشركة مراسلة كل من رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة و عامل عمالة إقليم الحسيمة و الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بصفتها الوصي الأول للعبة مرفوقا بشكاية تظلم مع طلب التدخل و نسخة من العقد المبرم بين فريق شباب الريف الحسيمي و شركة AB sport

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-10-11 2018-10-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: