عن أي حكومة للشباب الموازية … تتحدثون

آخر تحديث : الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 5:58 مساءً
Advert test

عن أي حكومة للشباب الموازية … تتحدثون

لحسن العثماني

عادت إلى الواجهة كما يزعمون أو كما يخيل إليهم أنهم شباب في حكومة موازية ، و تفاوتت وجهات النظر بين مؤيد ومعارض، ولفت نظري استياء الكثيرين وانزعاجهم من كلمة ( حكومة الشباب الموازية ) التي تصدرت وسائل التواصل الاجتماعي وأخذوا يرددون وماهذه الحكومة التي يتحدثون عنها ؟ ماهي إلا كلمة وهمية مركبة، ومنحوثة، وملونة، وزائفة، وووو إلخ.

والذي أثار انتباهي أن أغلبية الشباب الذي كان يتابعهم، ويصفق لهم ، و يرسل إعجاباته لهم ليل نهار، ويسوق منتجاتهم عبروا عن استيائهم لحصيلتهم لأن المستقيمان تقاطعا و لم يعودا متوازيان…فما العجب

بالله علينا من الذي شجعهم، وأيدهم، وجعلهم واجهة شباب المغرب في ظل السياسة الصامتة والفضولية لهم !!! 

كشاب مغربي و سياسي كنت ولازلت وأقول : حكومة الشباب الموازية لاتمثلني لا عرفا، ولا ذوقا، ولا دينا ولا هوية ولا خلقا، ولاقدوة، ولاتمثل شباب بلدي، واستنكاري منذ الأساس كان لأجل مشاركة ديمقراطية وتمثيلية واضحة من كل مشارب البلد بتعدده و تنوعه الثقافي و العرقي ، وما سيترتب عنه من ويلات الهوس بعمليات التجميل والشفط والنفخ في فلان وفرتلان ، وتفاهة المنطق، وضحالة الاهتمامات لهؤلاء الذين يكرسون سياسة التوريث و باك صاحبي.

إذا أردنا وبحق أن نزيل هذا العبث، فلنبدأ بأنفسنا، ولنعلن أمام الملأ قرارانا بإلغاء هذه التعيينات و الدوباج الشبابي واستبدال ذلك بأهل الفضل، العلم، والإنجاز ممن يمثلنا بحق، ويعلي اسم وطننا ، وعندما يحدث ذلك فستستبدل صورهن من مخيلتنا تلقائيا، وسيرجع لأهل الفضل فضله، ولن نهلك ونحن نبحث عن القدوات المناسبة، والمؤهلة لقيادة بناتنا وأبنائنا …

من شاب قروي غيور

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-10-12 2018-10-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: