أخنوش يفاجئ التجمعيين بزيارة لمقر الحزب بمراكش هي الأولى من نوعها

آخر تحديث : السبت 13 أكتوبر 2018 - 5:02 مساءً
Advert test
 أخنوش يفاجئ التجمعيين بزيارة لمقر الحزب بمراكش هي الأولى من نوعها
محمود هرواك من مراكش الحمراء

علمت مملكتنا من مصادر جد مطلعة بأن الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار السيد عزيز أخنوش انتقل إلى مقر حزبه بكليز مراكش في زيارة مفاجئة و في سابقة من نوعها بعدما كان من المنتظر لقياه في تملالت للإطلاع على إحدى الأنشطة المبرمجة سلفا.

و كان بعض القيادبين و العاملين في حزب التجمع الوطني للأحرار قد فوجئوا بدخول أمينهم العام رفقة بعض العاملين في الإعلام العمومي الرسمي الذين اقتنصوا بدورهم الفرصة لأخذ تصريح “قائد سرب الحمام” على ضوء الخطاب الملكي الأخير.

و حسب مصادر مملكتنا فقد شدد رئيس الحزب على ضرورة التركيز على القرب المباشر من المواطنين من جهة و على استكمال الهياكل و الخلايا المتعطلة لأسباب غير مبررة بحسب تعبيره من جهة أخرى. كما نوه بالعمل الذي تقوم به القيادات و المناضلون التجمعيون في مراكش، ذلك قبل أخذ صور تذكارية.

جدير بالذكر أن بعض الهياكل الحزبية للشبيبة التجمعية في مراكش لا تزال واقفة متعطلة مما يؤرق بال الحزب و يقض مضجعه و ذلك بسبب بعض الصراعات و الخصومات الداخلية التي يبدو أن قيادات رفيعة المستوى دخلت على الخط لتجاوزها و ذلك بغية سير سليم و نزول أقوى للحزب في مراكش.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-10-13 2018-10-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: