مائدة مستديرة حول تسويق اللحوم الحمراء بخنيفـــــرة

آخر تحديث : الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 8:24 مساءً
Advert test

مائدة مستديرة حول تسويق اللحوم الحمراء بخنيفـــــرة

محمد الخطابي / خنيفــرة

يآتي تنظيم المائدة المستديرة حول تسويق اللحوم الحمراء من طرف الجمعية الوطنية لمنتجي اللحوم الحمراء وفيدرالية الاطلس المتوسط لانتاج وتسويق اللحوم الحمراء باقليم خنيفرة تزامنا مع فعاليات الدورة الثالثة من المعرض الإقليمي للمنتوجات المجالية المحلية (ساحة أزلو) عاصمة زيان قلب الاطلس النابض خلال الفترة مابين 16 و 20 أكتوبر 2018 تحت شعار : “المنتوجات  المجالية دعامة استراتيجية لتنمية السياحة الجبلية “

هذه المائدة المستديرة التي اطرها كل من المهندس البادا ادريس ممثل المنظمة السويسرية والمهندس مولاي على بالعربي مؤطر بالفيدرالية الاطلسية والسيد لستاني عز الدين رئيس جمعية اللحوم الحمراء بخريبكة والسيد اعراب عمر عن فيدرالية الاطلس المتوسط لانتاج وتسويق اللحوم الحمراء الذين اكدوا على ان الهدف من هذه المائدة المستديرة هو إنتاج لحوم ذات جودة تستجيب لمعايير ومتطلبات السوق ومتطلبات المستهلك الحديثة.

وأفاد المهنيون المنتجين بالقطاع سيعرضون كل وسائل تحسين النسل الخاص بسلالة الأبقار، والأغنام والماعز، مع مختلف التطبيقات الخاصة والتدابير العصرية لمجال التسمين والتربية قصد إنتاج لحوم ذات جودة مميزة .

وأضاف المهنيون أن حدث تنظيم المعرض الإقليمي للمنتوجات المجالية المحلية والمائدة المستديرة بخنيفرة سيعود حتما بالفائدة من حيث تحسين الإنتاج الخاص باللحوم الحمراء، علما أن الطلب في تزايد.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-10-17 2018-10-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: