تنسيقية المجتمع المدني بالكارة تلتقي السيد وزير الصحة

آخر تحديث : الخميس 18 أكتوبر 2018 - 6:57 مساءً
Advert test

تنسيقية المجتمع المدني بالكارة تلتقي السيد وزير الصحة

عبد الرحيم ابن الحمراء

انتقل اعضاء التنسيقية المحلية للمجتمع المدني بالكارة صباح يوم الثلاتاء 16 اكتوبر 2018 الى مقر وزارة الصحة بالرباط للقاء السيد انس الدكالي وزير الصحة.

كان الاستقبال من طرف مديرة الديوان التي عقدت جلسة عمل مع اعضاء التنسيقية حيث استمعت الى عرض مفصل للملف المطلبي الذي تحمله التنسيقية وتترافع من اجله.تم كان الاستقبال في مكتب السيد الوزير بحضور مديرة الديوان و بعض مستشاريه وكذا الاخت حنان اوريز حيث رحب السيد الوزير بالاعضاء واستمع الى شروحات ومطالب التنسيقية والتي من اهم مطالبها:

– ترقية المركز الصحي الى مستسفى محلي. -تجهيز قاعة الولادة بكل المستلزمات الطبية. – تعيين ممرضين جدد للتخفيف من وطأة الاكتظاظ على العدد القليل الموجود حاليا. -تجهيز المركز بالاجهزة المكتبية والمعلوماتية دات جودة . -الرفع من حصة الادوية المخصصة للمركز. -اضافة سيارة اسعاف ثانية. -احداث مختبر للتحليلات الطبية. – تجهيز المركز بالراديو والسكانير والمنظار الباطني. -احداث جناح لمستعجلات القرب. – كما طالبت التنسيقية باعادة تاهيل المركز الصحي المتواجد بحي المسجد ليقدم خدماته للساكنة بصفة افضل. -تفعيل شراكة RBC لخدمة الاشخاص دوي الاحتياجات الخاصة..

تلقت التنسيقية عدة وعود من السيد الوزير التي سيعمل شخصيا على تتبعها .

كما ان التنسيقية قدمت للسيد الوزير نسخة من الشراكة الموقعة من طرف المجلس البلدي والمبادرة الوطنية للتنمية اللشرية والتي تنتظر توقيع السيد العامل ليؤشر عليها السيد الوزير والتي بموجبها سيستفيد المركز الصحي من عدد من التجهيزات الاساسية والضرورية.

وانفض الاجتماع في جو مسؤول بعد ما نوه السيد الوزير بالطريقة الحداثية والراقية التي اتبعتها التنسيقية في اعداد والترافع عن ملفها المطلبي واعدا بالانكباب على هذه المطالب والبت فيها .

كما ان التنسيقية شكرت السيد الوزير على سعة صدره و روح المسؤولية التي يتحلى بها معبرا بذلك عن عزيمته الاجتماعية والانسانية والسياسية لخدمة الصالح العام .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-10-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: