اولاد تايمة … استقبال المتوجة ثالثا على الصعيد الوطني في فن الرسم صنف الصباغة بالمعرض الدولي للفرس بالجديدة

آخر تحديث : الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 3:03 مساءً
Advert test

اولاد تايمة … استقبال المتوجة ثالثا على الصعيد الوطني في فن الرسم صنف الصباغة بالمعرض الدولي للفرس بالجديدة

 اسماعيل ضعيف

نظمت جمعية نوارة باولاد تايمة حفل استقبا ل التلميذة ريحانة الزعبول من ثانوية الحسن الثاني لتتوجيها بالمركز الثالث وطنيا في فن الرسم والصباغة خلال المسابقة الوطنية المنظمة على هامش معرض الفرس بالجديدة والمنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده

الحفل حضره ممثلو الهئيات المنتخبة وفعاليات المجتمع المدني وفنانون تشكيليون بالاضافة الى اسرة المتوجة بعد وصولها من مدينة الجديدة

الفنان محمد مهداوي الذي اشرف على تاطير المتوجة عبر   عن سعادته الكبيرة بهذا الفوز ، مثمنا في ذات السياق المجهودات الكبيرة التي بذلتها ريحانة زعبول لتفوز بالمرتبة الثالثة على الصعيد الوطني بعد ان فازت تطوان وخريبكة بالمركزين الاول والتاني على التوالي بحضور حوالي 60 مشاركا يمثلون مختلف جهات واقليم المملكة.

وذكر المتحدث ان هذا تتويج جاء بعد أن استفاد ممثلوا مدينة أولاد تايمة من ورشات إعدادية لهذه التظاهرة الوطنية أشرف على تأطيرها كل من الفنان محمد مهداوي و الفنان حسن منانة.

هذا وعرف الحفل القاء كلمات شكر وتهنئة بهذا التتويج حيث عبر الجميع عن اعتزازهم الكبير بالفنانين التشكيليين باقليم تارودانت عموما و بأولاد تايمة خصوصا، مؤكدين على المستوى الكبير للفنانين الصغار المشاركين الذي ابانو عليه في هذه التظاهرة الفنية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-10-19 2018-10-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: