وفد من برلمان أمريكا الوسطى يطلع على المؤهلات الاقتصادية وفرص الاستثمار بجهة الداخلة – وادي الذهب

آخر تحديث : السبت 20 أكتوبر 2018 - 9:00 صباحًا
Advert test

وفد من برلمان أمريكا الوسطى يطلع على المؤهلات الاقتصادية وفرص الاستثمار بجهة الداخلة – وادي الذهب

الداخلة – قام وفد يمثل برلمان أمريكا الوسطى، يوم الجمعة، بزيارة إلى مدينة الداخلة، بهدف الاطلاع على المؤهلات الاقتصادية وفرص الاستثمار بجهة الداخلة – وادي الذهب.

استقبل رئيس المجلس الجهوي بجهة الداخلة وادي الذهب السيد ينجا الخطاط وفدا برلمانيا عن أمريكا الوسطى يترأسه رئيس برلمان أمريكا الوسطى وذلك في إطار زيارته الميدانية للمغرب.

تمخض خلاله عقد اجتماع مطول تخلله نقاش موضوعي لمختلف القضايا التي تجمع بين المملكة المغربية ودول أمريكا الوسطى، وخلال هذا اللقاء أكد السيد الخطاط ينجا رئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب على أن انخراط المغرب في علاقات تعاون متقدمة مع دول أمريكا الوسطى الصديقة .

يشكل خيارا استراتيجيا في توطيد وتعزيز علاقات التعاون لاسيما في ظل الوعي المشترك بأهمية مواجهة التحديات المشتركة في شتى مجالات التنمية، وأضاف السيد الرئيس أن الجهة تحظى بموقع جيوستراتيجي هام وفي مفترق الطرق بين أفريقيا وأمريكا الوسطى مما يؤهلها لتكون جسرا للتعاون بين دول أمريكا الوسطى وأفريقيا. 

وقد حضر هذا اللقاء كل من السيد لعروصي لمرسي النائب الثالث للرئيس والسيد لاراباس الشاذلي النائب الخامس للرئيس، والسيدة غلة باهي النائبة السادسة للرئيس.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-10-20 2018-10-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: