جمعية الاتحاد للأعمال الخيرية تنظم حفل إعذار جماعي بخنيفرة

آخر تحديث : الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 8:02 صباحًا
Advert test

جمعية الاتحاد للأعمال الخيرية تنظم حفل إعذار جماعي بخنيفرة

محمد الخطابي / خنيفــــرة

نظمت جمعية الاتحاد للأعمال الخيرية يوم السبت 20 أكتوبر 2018 حفل إعذار جماعي بالمركز الصحي حي النسيم، لفائدة أسر الأحياء المجاورة ، هذا الحفل أشرف عليه جميع أعضاء المكتب المسير لإدخال الفرحة والسرور على الأسر المعوزة.

أعمال خيرية دأبت جمعية الاتحاد للأعمال الخيرية على تنظيمها في جميع المجالات الاجتماعية منها بالأخص، وذلك تماشيا مع الأهداف المسطرة ببنودها الأساسية، وكدعم للفعل الخيري قامت الجمعية بتوزيع بعض الهدايا على شرف أسر وذوي الأطفال المعذورين.

 وفي تصريح للجريدة الالكترونية مملكتنا قالت زهرة السلاك الفاعلة الجمعوية بخنيفرة أن عملية الإعذار هذه شملت ما يفوق 100 طفل من الأسر المعوزة والهدف منها هو مساعدة الأسر والتخفيف من عبأ المصاريف التي تتطلبها مثل هذه المناسبة مؤكدة أن هدف الجمعية يدخل في إطار البرنامج التي تقوم بها. 

وقالت أم طفل مستفيد إنها سعيدة لمثل هذه المبادرة الإنسانية وشكرت جمعية الاتحاد للأعمال الخيرية بخنيفرة  على هذه المساعدة، التي أسعدت قلوب الجميع بدون استثناء، مضيفة” الله يجازي الجميع والله ينصر سيدنا”، الشيء ذاته زكته أمهات الأطفال المستفيدين، إذ أفادت إمرآة اخرى أن ابنها استفاد من عملية الختان مظيفة و بكل تلقائية الله يجازيكم بخير على هذا الشي لي درتو معانا .

 كما عرفت عملية الإعذار توزيع اللباس التقليدي للاطفال المستفيدين في جو من البهجة والسرور، وتحت أنغام فنية أمازيغية دعما للثقافة والتراث المحلي.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-10-22 2018-10-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: