إختتام المعسكر التدريبي لإتحاد طنجة لكرة السلة فتيات وسط أجواء رائعة

آخر تحديث : الأحد 4 نوفمبر 2018 - 12:02 مساءً
Advert test

إختتام المعسكر التدريبي لإتحاد طنجة لكرة السلة فتيات وسط أجواء رائعة

ايوب قيس المدياري

أسدل الستار مساء يوم أمس الجمعة 02 نونبر الجاري المعسكر التدريبي الأول لفئة أقل من 16 سنة فتيات الذي أشرف عليه المدير الرياضي للنادي و الخبير لدى الاتحاد الدولي لكرة السلة الإطار الوطني خليل الرواس بمساعدة المدربة كوثر العروسي و الذي استمر من يوم الإثنين 29 أكتوبر الى غاية يوم الجمعة 02 نونبر الجاري وفق برنامج غني إستفاذت منه فتيات إتحاد طنجة التي تعتبر نواة الغذ و المستقبل .

حيث مر المعسكر التدريبي في أجواء حماسية كبيرة و تدريبات مكثفة إستهدفت الجانب البدني و التقني وكذلك التكتيكي بمعدل حصتين في اليوم حصص تدريبية صباحية كان الهدف منها هو تلقين و صقل التقنيات الفردية ، الهجومية و الدفاعية لكل لاعبة فيما ركز الطاقم التقني المشرف خلال الحصص التدريبية المسائية على اللعب الجماعي الدفاعي و الهجومي.

هذا المعسكر التدريبي الذي سيشمل جميع الفئات العمرية إناثا و ذكورا و الذي يدخل ضمن البرنامج السنوي العام و تنفيذا للمخطط الاستراتيجي للجمعية ، إستهدف هذه العطلة المدرسية لاعبات فريقنا لفئة أقل من 16 سنة و إستفاذت منه بشكل كبير بحكم الاشراف التقني الميداني المباشر للمدير الرياضي للفريق الخبير الدولي و الإطار الوطني خليل الرواس الذي وضع خبرته وتجربته الغنية و الطويلة في الميدان لخدمة هذه الفئة بشكل مباشر و كذا الاشراف العام على جميع الفئات العمرية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-11-04 2018-11-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: