وداد فاس تخلق المفاجأة وتتأهل إلى نهائي كأس العرش على حساب الرجاء 

آخر تحديث : الأحد 4 نوفمبر 2018 - 7:52 مساءً
Advert test

وداد فاس تخلق المفاجأة وتتأهل إلى نهائي كأس العرش على حساب الرجاء 

تمكن نادي وداد فاس من خلق المفاجأة والتأهل إلى نهائي كأس العرش بعد فوزه على الرجاء الرياضي، بضربات الترجيح، بعد أن انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، مساء اليوم السبت على أرضية المركب الرياضي لطنجة.

وتمكن وداد فاس من تحقيق التأهل بعد أن ضيع لاعبو فريق الرجاء البيضاوي ثلاث ضربات ترجيحية.

وسجل هدف فريق “النسور الخضر” اللاعب عبد الإله الحافيظي في الدقيقة 20، فيما وقع هدف الفريق الثاني لمدينة فاس اللاعب عز الدين باعلا في الدقيقة 76.

وضرب فريق وداد فاس، أحد أندية القسم الوطني الثاني، الذي سيلعب النهاية الأولى في تاريخه، موعدا في المباراة النهائية المقررة يوم 18 نونبر الجاري بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، مع نهضة بركان الذي حجز أمس أولى بطاقتي النهاية عقب فوزه على الوداد البيضاوي بالضربات الترجيحية 6-5، وذلك بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل هدف لمثله في مباراة نصف النهاية الأولى التي جرت، أمس الجمعة، على أرضية المركب الرياضي لفاس.

وكان فريق الرجاء البيضاوي، الذي تنتظره نهاية قوية في كأس الكونفدرالية الإفريقية مع فيتا كلوب الكونغولي، يمني النفس في مواصلة مشواره الناجح على الصعيدين القاري والعربي، وبلوغ نهائي كأس العرش للمرة 13 في تاريخه، لكنه تعثر أمام فريق من القسم الثاني، يراوده حلم الظفر باللقب على غرار أندية أخرى تلعب في القسم الثاني وسبق لها التتويج باللقب أو لعب المباراة النهائية، مثل الجيش الملكي، أول فريق ينتمي إلى الدرجة الثانية، ينجح في الفوز باللقب (1958-1959)، وجمعية الحليب 1983، ثم مجد المدينة سنة 2000 والمغرب الفاسي الذي توج سنة 2016 في نهائية أقيمت بمدينة العيون.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-11-04 2018-11-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: