المكتب الاقليمي للحركة الشعبية بخنيفرة يخلد الذكرى 43 للمسيرة الخضراء المظفرة

آخر تحديث : الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 2:01 مساءً
Advert test

 المكتب الاقليمي للحركة الشعبية بخنيفرة يخلد الذكرى 43 للمسيرة الخضراء المظفرة

لحسن العثماني / خنيفرة

يخلد الشعب المغربي من طنجة إلى الكويرة يوم الثلاثاء 6 نونبر 2018 بكل مظاهر الاعتزاز والافتخار وفي أجواء التعبئة الوطنية الشاملة تحت القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس الذكرى 43 للمسيرة الخضراء التي تعد من أغلى وأعز الذكريات المجيدة في ملحمة استكمال الاستقلال الوطني وتحقيق الوحدة الترابية.

حيث تشكل لحظة قوية لاستحضار الأمجاد التي طبعت هذه الملحمة التاريخية الخالدة التي تظل منقوشة بمداد من ذهب في الذاكرة الحية للمغرب الذي يواصل مسيرته المباركة نحو مدارج التقدم والرخاء والتنمية والازدهار تحت القيادة المستنيرة لصاحب الجلالة الملك سيدي محمد السادس نصره الله وايده .

وتعتبر هذه الذكرى ذكرى مجيدة تستنهض همم كل المغاربة لمواصلة السير قدما على درب الملاحم والمكارم والصمود سعيا إلى تثبيت الوحدة الترابية للمملكة وإعلاء صروح المغرب الحديث وصيانة مكاسبه الوطنية، بمختلف ربوعه وضمنها أقاليمه الجنوبية التي ما فتئت تعرف نهضة بارزة في مختلف المجالات.

  وبهذه المناسبة الغالية يتقدم المكتب الاقليمي لحزب الحركة الشعبية بخنيفرة لجلالة الملك سيدي محمد السادس نصره الله وايده بتجديد بيعتهم ،وتشبثهم بعرشكم العلوي المجيد ، وبتقديم آيات التبجيل والتقدير و الإجلال، و فروض الطاعة و الامتثال، و أصدق مشـاعر الحب و الولاء ، والإخلاص والوفاء ٬راجيـن من الله عز وجل أن يحفظ مولانا المنصـور بالله بما حفظ به الذكر الحكيم ويسدد خطاه و يجعله الملجأ و الملاذ ، ويحفظه في ولي عهده الأمير الجليل مولاي الحسن و أن يشد آزره بالأمير مولاي رشيد وبباقي أفراد الأسـرة الملكية العلويـة الشريفـة انه سمـيع مجيب.    

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-11-05 2018-11-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: