مغني الراب “مسلم” يلهب جمهور السمارة في ثالث أيام مهرجان تاغراوين

آخر تحديث : الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 3:28 مساءً
Advert test
  مغني الراب “مسلم” يلهب جمهور السمارة في ثالث أيام مهرجان تاغراوين 
هشام العباسي / السمارة
حرك محمد الهادي المزوري، المعروف ب”مُسلم”، صاحب أغنية” بغينا حقنا” و ” الغول “، مساء الأحد ، حماس الآلاف من الشباب السمارة الذين تجمعوا في ساحة المهرجان لمشاهدة نجمهم المفضل واحتشد جمهور غفيرا من مختلف الفئات العمرية، للاستمتاع بكلمات “مسلم” التي تتحدث عن الثورة والفقر والظلم والحلم والمستقبل، وهو ما جعل عشاقه يرددون معه أغانيه التي اشتهر بها، قبل أن يتوقف الحفل لمرات عديدة بسبب صعود الكثير من الشباب إلى المنصة للتفاعل مع نجمهم المفضل.
وكان اليوم الثالث قد شهد حفلا متألقا لفرقة ” مجموعة الركبة ” من زاگورة ، والتي تفاعل معها الجمهور بقوة، ، كما عرفت حفلات ، لحظات قوية لفرقة ” الفنان مولود الجعبة ” من العيون، التي هزّت جموع الحضور بإيقاعاتها القادمة من الصحراء التي تتغنى بالحب والسلام وعمق الروح بالإضافة إلى الفنانة الموريتانية كمبانة منت علي وركان، مجموعة الطائفة العيساوية، مجموعة الفنان دلاهي، الفنانة اميمة اسعد، الثنائي الكوميدي حسن ومحسن،الفرقة الاستعراضية سلطانة و رقصة الدراويش للمصري عبد الله  .
كلها فقرات ميزة سهرة أمس وقد عرفت سهرة أمس كذلك حضور وفد من إقليم تنغير يتقدمه رئيس المجلس الاقليمي لتنغير و رئيس المجلس الإقليمي لسمارة ومدير الديوان ومديرة المهرجان و تأتي هده السهرات في إطار مهرجان تاغروين خيمة التسامح تحت شعار ” بجمعتنا تلحك غايتنا ”  .
والتي تأتي بانفتاح المدينة على مختلف الألوان الغنائية لتمزج الثقافة المغربية المتنوعة في صورة تجسد الوحدة الوطنية عبر ربوع المملكة لتقول للعالم أن الصحراء وأبنائها جزء من هذا الوطن الغالي يفتخرون بوطنهم تحت قيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2018-11-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: